شاهد 5 أهداف: برشلونة يفوز على ألميريا 3-2 في مباراة مثيرة

كتب: أحمد محمد

 حقق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره ألميريا، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد فشل في تحقيق أي انتصار خلال المباريات الثلاث الأخيرة، قبل مواجهة ألميريا، الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

بدأ برشلونة المباراة بقوة، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 33، عن طريق البرازيلي رافينيا، بعد عرضية من جوندوجان، تابعها أراوخو بالرأس، لكن الحارس تصدى لها، لتجد رافينيا بالمرصاد ويسجل الأول.

ولكن ألميريا أدرك التعادل في الدقيقة 41، عن طريق ليو بابتيستاو، بعد خطأ من أراوخو في إبعاد الكرة، ليجد لاعب ألميريا نفسه منفردًا ويضع الكرة من فوق الحارس إيناكي بينيا.

وفي الشوط الثاني، ظل برشلونة يبحث عن الهدف الثاني، وسط تألق حارس ألميريا، لكن في الدقيقة 63، سجل سيرجي روبيرتو الهدف الثاني بالرأس من ركنية نفذها كانسيلو على القائم القريب.

طالع المزيد:

حكم مباراة الأهلي وأوراوا ريدز في كأس العالم للأندية بعد غدا الجمعة.. مفاجأة

ولكن ألميريا أدرك التعادل مجددًا في الدقيقة 71، عن طريق إيدجر جونزاليس، برأسية خطيرة، بعد خطأ دفاعي فادح من رونالد أراوخو والحارس إيناكي بينيا.

ودفع تشافي بـ لامين يامال بدلًا من رافينها في الدقيقة 76، من أجل تنشيط هجومي جديد لفريق برشلونة بعدما دق هدف إيدجر ناقوس الخطر.

وفي الدقيقة 83، انفرد سيرجي روبيرتو بعد تمريرة روبرت ليفاندوفسكي، ليسجل الهدف الثالث للبلوجرانا ويمنح فريقه الفوز.

وكاد روبيرتو أن يسجل الهاتريك في الدقيقة 94، ولكن تسديدته القوية ارتطمت بالعارضة.

وبذلك، رفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة، مستغلًا تعثر أتلتيكو مدريد أمس، في المركز الثالث، بينما ظل ألميريا في المركز الأخير بخمس نقاط فقط.

شاهد أهداف المباراة

 

زر الذهاب إلى الأعلى