ليفربول يقهر وست هام بخماسية مقابل هدف.. شاهد

كتب: أحمد محمد

حقق ليفربول فوزاً ثميناً بنتيجة 1/5 على  ضيفه وست هام يونايتد في المباراة التى أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، فى المباراة التى أقيمت على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدأت المباراة بضغط من ليفربول، الذي سيطر على الكرة وخلق عدة فرص خطيرة، قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 28، عن طريق دومينيك سوبوسلاي، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وواصل ليفربول ضغطه في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60، عن طريق كورتيس جونز، بعد تمريرة بينية من داروين نونيز، لكورتيس المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت من بين أقدام الحارس ألفونس أريولا وسكنت الشباك.

 

شارك محمد صلاح في مباراة ليفربول وويست هام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بدلاً من دومينيك سوبوسلاي.

وبعد مشاركته بأقل من 10 دقائق، أطلق محمد صلاح تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس ألفونس أريولا.

وفي الدقيقة 71، تعادل وست هام بهدف عن طريق كودي جاكبو، بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 73، تقدم وست هام بهدف ثاني عن طريق جارود بوين، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب، تمكن من السيطرة عليها ثم أطلق تسديدة متقنة في الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 81، أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة، سدد بعدها كرة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 90، أحرز ليفربول الهدف الثالث عن طريق محمد صلاح، بعد اختراق منطقة الجزاء من العمق، ثم سدد كرة قوية في الشباك داخل الزاوية اليمنى للمرمى.

هدف محمد صلاح في مرمى وست هام

دخل محمد صلاح بديلا في الدقيقة 60 من مباراة ليفربول ووست هام، وسرعان ما ترك بصمته على المباراة بتسجيله هدفًا رائعًا في الدقيقة 79.

بدأت الهجمة بعرضية من ترينت أرنولد إلى صلاح الذي انطلق خلف مدافعي وست هام بشكل منفرد بالمرمى، وسيطر صلاح على الكرة ببراعة ثم سدد كرة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى.

كان الهدف هو الهدف الرابع لليفربول في المباراة، والتي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 5-1

هذا الهدف هو الهدف السادس لصلاح في جميع المسابقات هذا الموسم، ويستمر في التأكيد على أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

كل أهداف المباراة

طالع المزيد:

شاهد: ليفربول يتقدم على وست هام يونايتد بهدف فى «الكاراباو»

وبهذا الفوز، يواصل ليفربول مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيواجه الفائز من مباراة آرسنال وتشيلسي في نصف النهائي.

أفضل لاعب في المباراة

حصل كورتيس جونز على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تألقه في خط وسط ليفربول ومساهمته في تسجيل الهدف الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى