أبو عبيدة: شرط استعادة أسرى العدو | شاهد

كتب: على طه

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكرى لحركة حماس إن مجاهدونا يلاحقون الجنود خارج آلياتهم وفي البنايات التى يتحصنون فيها وحصيلة الآليات منذ بدء العدوان البري بلغت 720 آلية بين ناقلات جند ودبابات وجرافات ومركبات وشاحنات عسكرية.

وأضاف: إن قوات العدو لايزال تمارس جرائم الحرب ضد الإنسانية ولايزال مجاهدونا يتصدون للعدوان ويقاتلون العدو المجرم ويكبدونه خسائر فادحة في جنوده وآلياته ويشلون كيانه.

وأضاف أبو عبيدة فى بث: مجاهدونا يلاحقون الجنود خارج آلياتهم وفي البنايات وحصيلة الآليات العسكرية منذ بدء العدوان البري بلغت 720 آلية بين ناقلات جند ودبابات وجرافات ومركبات وشاحنات عسكرية.

طالع المزيد:

أبو عبيدة يعلن عن خسائر فادحة فى العتاد وأفراد جيش الاحتلال

وواصل: وتنوعت الاستهدافات، وتوزعت هذه الاستهدافات بين كافة محاور التوغل من بيت حانون شمالاً الى خان يونس جنوباً كما نفذ مجاهدونا أكثر من 25 عملية قنص ناجحة خلال الاسبوع الأخير واكثر من 12 اشتباكاً ناجحاً.

وتابع، مجاهدونا استخدموا العبوات المضادة للأفراد والدروع بكافة أنواعهم والقذائف المضادة، مشيرا إلى أن العدو يحتفل باكتشاف نفق خارج عن الخدمة، كما يحتفل العدو باستيلاء على أماكن مخلاه قصفها باطنان المتفجرات مسبقاً.

وأشار إلي أن هدف العدو القضاء على المقاومة هو محكوم بالفشل، وهذه حقيقة لا جدال فيها، وأما استعادة أسراه، فعملياته فاشلة ومرتبكة والمسار الوحيد هو التبادل.

وأوضح أبو عبيدة أن استمرار العدوان لا يسمح تحرير الأسرى واذا ازاد العدو اسراه احياء فليس امامه سوى وقف العدوان والتفاوض.

البيان كاملا فى الفيديو التالى:

زر الذهاب إلى الأعلى