أمانات القابضة تعين الدكتور شمشير فاياليل رئيساً لمجلس إدارتها

عينت شركة أمانات القابضة ش.م.ع (أمانات” أو “الشركة“) ، الشركة الاستثمارية الرائدة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم والمدرجة في سوق دبي المالي، الدكتور شمشير فاياليل رئيساً جديداً لمجلس الإدارة، ويأتي هذا التعيين كجزء من التزام أمانات بالقيادة الاستراتيجية والابتكار في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم سريعا التطور.

وسيحل الدكتور شمشير مكان حمد عبد الله الشامسي كرئيس لمجلس الإدارة، حيث تم اتخاذ القرار في اجتماع مجلس الإدارة يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023 ، كما عينت الشركة السيد عبدالله محمد حسن محمد الحوسنى نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

ويتمتع الدكتور شمشير، الذي يعد أكبر مساهم فردي في أمانات، بخبرة كبيرة ومن المتوقع أن تساهم رؤيته الاستراتيجية في استمرار نمو أمانات ونجاحها، وسيجلب الدكتور شمشير ثروة من الخبرة إلى منصبه الجديد كرئيس مجلس الإدارة الجديد، وباعتباره رجل أعمالٍ مشهور في مجال الرعاية الصحية وقائدًا صاحب رؤية، فقد لعب دورًا محوريًا في تشكيل مشهد خدمات الرعاية الصحية والتعليم في المنطقة، ويعد الدكتور شمشير هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة، إحدى أكبر شركات تقديم خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن خلال منصبه كرئيسٍ لمجلس الإدارة، سيقود الدكتور شمشير مجلس الإدارة ويدعم فريق الإدارة في تحديد الأولويات الإستراتيجية، والإشراف على حوكمة الشركات، وقيادة المبادرات التي تتماشى مع مهمة أمانات لخلق قيمة وإحداث تأثير إيجابي على المساهمين والشركاء والمرضى والطلاب في المجتمعات التي تخدمها.

وتعليقًا على تعيينه، أعرب الدكتور شمشير فاياليل عن حماسه قائلاً: “يشرفني أن أتولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة أمانات القابضة، حيث تتمتع الشركة بسجل حافل من الاستثمارات في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، وأنا أتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة وفريق الإدارة للبناء على هذه النجاحات والاستفادة من الفرص الجديدة في الأسواق الديناميكية التي نعمل فيها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ”

نبذة عن أمانات القابضة ش.م.ع:

شركة أمانات القابضة ش.م.ع هي أكبر الشركات المتكاملة العاملة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم على الساحة الإقليمية بإجمالي رأسمال مدفوع يبلغ 2.5 مليار درهم.

وتعمل الشركة المدرجة في سوق دبي المالي منذ عام 2014 على تأسيس والاستحواذ على الشركات العاملة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم ودمجها بنموذج اعمالها، إلى جانب تطوير وإدارة وتشغيل هذه الشركات في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

وتشمل محفظة أمانات للرعاية الصحية مركز كامبريدج للرعاية الصحية والتأهيل (CMRC)، وهو مركز متخصص في تقديم خدمات إعادة التأهيل والرعاية طويلة الأمد، وتمتد فروعه إلى مدن أبوظبي والعين بدولة الإمارات، ومدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى شركة سكون العالمية القابضة (سكون)، الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الممتدة والمتخصصة والحادة وما بعد الإصابات الحادة وخدمات الرعاية الطبية المنزلية، وتقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك المستشفى الملكي التخصصي، وهو مستشفى يقدم باقة متكاملة من الخدمات وفقًا لأرقى المستويات العالمية، والتي تشمل خدمات الرعاية الصحية للنساء والأطفال ويقع في مملكة البحرين.

وشركة “تنمية الإنسان” الرائدة قي تقديم خدمات الرعاية والتعليم الخاصة بالمملكة العربية الصحية، حيث تنفرد بتقديم باقة من أفضل الخدمات التعليمية والرعاية الطبية وإعادة التأهيل لأصحاب الهمم.

ويأتي ذلك إلى جانب الأصول العقارية لمركز كامبريدج للرعاية الصحية والتأهيل (CMRC) في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل محفظة أمانات بقطاع التعليم شركة نما القابضة، وهي الشركة الرائدة في مجال التعليم العالي، وجامعة ميديلسكس دبي، والتي تمثل أول حرم جامعي خارج مدينة لندن لجامعة ميديلسكس التي تعد من أشهر الجامعات العالمية.

وتمتلك أمانات أيضًا حصة صغيرة في “بيجين” وهي شركة تعليمية مقرها الولايات المتحدة، إلى جانب الأصول العقارية لمدرسة “نورث لندن كوليجييت”(NLCS) في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.