ضحية التفكك الأسرى لقى حتفه محترقا.. أحد الأشقاء أشعل النيران فى الجميع

كتب: أحمد السيد

مازالت التحقيقات جارية فى الواقعة التى شهدتها منطقة باب الخلق، والتى أسفرت عن وقوع حادث مأساوي أدى إلى مصرع شاب حرقا بعد اشتعال النيران داخل شقة والده خلال خلاف ومشاجرة مع الأب وأخيه غير الشقيق.

وأوضح شهود عيان أنه لم يتم حتى الآن تحديد من أشعل النيران في الشقة، حيث أصيب الأب بكسور في القدم والحوض بسبب إلقائه بنفسه من الشقة، بينما الأخ غير الشقيق أصيب بعدما حاول الهرب من الشقة هو الآخر.

بلاغ

وتلقى رجال الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات.

تحريات أولية

 وكشفت التحريات الأولية، أن الحادث وقع أثناء نشوب خلاف ومشاجرة بين الشاب يوسف، ووالده وأخيه غير الشقيق، بسبب خلافات عائلية، وخلال المشاجرة، قام أحدهم بإشعال النيران داخل الشقة، مما أدى إلى وفاة الشاب يوسف متأثرا بإصابته بحروق متفرقة بالجسد.

طالع المزيد:

 – مفاجأة حول سبب حريق قاعة أفراح في العراق ومصرع وإصابة المئات

 وأصيب الأب بكسور في القدم والحوض بسبب إلقائه بنفسه من الشقة، بينما أصيب الأخ غير الشقيق بعدما حاول الهرب من الشقة هو الآخر.

شهادة أحد الجيران

وأدلى ممدوح إبراهيم، أحد جيران الأسرة، وصاحب محل حلاقة في المنطقة، بشهادة قال فيها إنه عاشر الأسرة منذ أكثر من 13 عامًا بحكم عمله، وعلاقته بالضحية يوسف جيدة للغاية، مؤكدا أنه يمتاز بالأخلاق ولم يتلفظ خلال تلك الأعوام بأي ألفاظ خارجة.

وأكد أن الأسرة كانت تعيش في حالة تفكك أسري بسبب الأب والذي تزوج أكثر من مرة، موضحًا أن الأخوات علاقتهم سيئة للغاية ببعضهم البعض، وتزايدت المشاكل بشكل كبير بعد طلب الأخوة غير الأشقاء الانتقال للإقامة معهم.

وأشار إلى أن الضحية اشتكى له أكثر من مرة عن مضايقة أخوته غير الأشقاء له بعد انتقالهم للعيش معهم، وحدث بينهم مشادات كلامية، وفوجئ باشتعال النيران في الشقة ووفاة الشاب يوسف بسبب الحريق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى