“قل شكوتك”..“سي السيد” في ثوبٍ آخر

كتبت: اسماء خليل

“أنا المُعذب”.. لم أكن أتوقع يومًا أن أبوح بما يكنه صدري من آلام لأي أحد بالعالم، وكان عزائي الوحيد أنني لن أصرح باسمي، فقد فعلت بمحض إرادتي ما حطم حياتي.

أعتقد أن ما سبق هو مقدمة مناسبة لشكوى الزوج“ف.س”، التي كتبها عبر البريد الإلكتروني، ويتمنى أن يجد ولو بصيص أمل لتلك المشكلة التي تؤرق حياته.

الشكوى

أنا “ف.س” زوجٌ منذ ثلاثة عشر عامًا، وقد أوشكت أن أتم الأربعين من سني عمري.. أعمل محاسبًا في أحد البنوك وأعيش في إحدى مدن الدلتا، ببيت أبي رحمه الله، فقد كان نعم الأب؛ فلم يجعلنا يومًا نتكفف الناس رغم ضيق حاله، وكذلك أمي السيدة البسيطة التي لم يكن يشغلها سوى أن نقتات ونتعلم دونما عوز لأي مارٍّ بالحياة.

تزوجتُ من فتاة هي بالحي جارتنا، كانت جميلة الجوهر والمنظر، وتحمل مؤهلًا متوسطًا، ولكنها كانت من أسرة فقيرة الحال جدا وأقل من وسطنا الاجتماعي بكثير، وما برحت أمي تقدم لي شيئا من خبرتها وتنصحني بأن الفقيرة ستعيش وترضى مهما تكن الظروف.. وقد كان.

وما إن وطئت قدم زوجتي منزلنا حتى جعلتني سيدًا فسدتُ، كم هي زوجة مطيعة جدا حنونة القلب، ماهرة في كل شيء.

رزقنا الله بصبيين ولم يكن اهتمامها بأولادنا يقتص جزءًا واحدًا من اهتمامها بي، والأكثر من ذلك أنها ترعى أمي التي تعيش معنا بالطابق الأول.

مرت السنون وزوجتي تقدس الحياة الزوجية، وأنا على النقيض بدأت أستشعر قيودًا لا أعلم لماذا!.. لم أكن حينها أريد التحرر ولكنه الملل.

إلى أن كنت يوما في طريق العودة للمنزل عائدًا من العمل؛ حتى قابلتُ امرأةً على الطريق وبصحبتها ابنة تتأوه وأشارت لي وسرعان ما أوقفتُ سيارتي، فقالت لي أرجوك إلى أقرب مستشفى فابنتي في حالة خطرة.

من هنا تعرفتُ على تلك المرأة، إنها مطلقة ثلاثينية العمر، أقل جمالًا من زوجتي، لم أتركها يومها حتى استفاقت ابنتها وعادت بخير، فانجذبتْ لي المرأة وأثنت على شهامتي.. لا أعلم لماذا تعلقتُ بها.. شعرت بابتسامات صافية داخل روحي.. نقاء كاد أن يحيلني ملاكًا، الأهم أنني تمسكتُ بها، وهي – أيضًا – وافقت على الزواج العرفي لظروف حياتي، لم أفكر في زوجتي أم أولادي قط، وكأنني أتزوج لأول مرة.

الأهم أن مشكلتي – الآن – مع تلك الزوجة الجديدة؛ فطبعها صعبٌ جدًا، أحايلها وأدللها ولم تجعلني سيدًا!.. أعشقها عشقًا لدرجة أنني كدتُ أفقد روحي بدونها.. أتصل بها عشرات المرات، لا ترد سوى مرتين فقط، أنا واثق تمام الثقة من أخلاقها، ولكني أريد أن أكون لها كل حياتها كما هي لي.

نتشاجر عشرات المرات وكم مرة نفسخ عقد الزواج العرفي، ولكني لا أستطيع الاستغناء عنها.

علمت زوجتي الأولى بما استجد في حياتي؛ فذهبت لدار أبيها، ولكني تمسكتُ بحبيبتي، وعرضت عليها الزواج الرسمي ولكنها أبت خشية انقطاع معاش أبيها عنها بعدما زاد كثيرًا.. عادت زوجتي أم أولادي لدارنا، وصدقت أمي حينما أخبرتني بأن الفقراء لا حيلة لهم، ولكن أصاب التوتر علاقتنا.. حالة من اللوم والفتور.. ولكني مازلتُ أحب من تُخاصمني ساعة وتصالحني ساعة.. إنها تُقتِّر عليَّ الحب.. وأنا أنتظر الفُتات.

إنني متيقنٌ تمام اليقين أن زوجتي الأولى عادت للمنزل ليس بسبب ضيق حال أهلها، ولكنها تحبني وأولادي وأمي.. إنها أصيلة.. وأنا لا أعلم ماذا دهاني وأفقدني صوابي، إن تلك المرأة الحديثة العهد بحياتي- بحق- لديها الكثير مما يجعلها حلم أي رجل، بيد أنها تذيقني الويلات وأنا أصبر.

أكن لها العاشق المتصابي، ثم أعود لدار أمي وزوجتي وأولادي فأكن “سي السيد”، ماذا أفعل بحق الله فقد جُنَّ جنوني، وما برحت أحلم بكابوس تركها لي إلى الأبد؟!.

الحل

إنَّ الحب الحقيقي هو حالة معنوية فائقة الإحساس، يُشْعِرُ فيها المحب حبيبه بحلاوة الحياة.

عزيزي إذا لم تكن تشعر بحلاوة الدنيا وأنت مع تلك المرأة؛ فقم بتسمية الحالة التي أنت عليها بأى اسم غير الحب!.

ربما ملل كما ذكرت، أو كسر لروتين الحياة المعهود.. ربما نزوة.. محاولة للتنصل من الأعباء المعنوية للحياة الزوجية.. قل ما شئت، فكيف تعشق من لم ييسر لك سبل العشق!.

ومن جانب آخر يؤكد كثير من استشاري الإرشاد الأسري والنفسي -في الآونة الأخيرة – أن بعضًا من الرجال “يعشقون معذبتهم”.. ها أنت ذا يا عزيزي، تعشق معذبتك عشقًا من الطراز الرفيع، وتزهد فيما ملكت يمينك !!..

لقد استقر في نفسك أنك ربما تفقد تلك المرأة في أي وقت، فأصبحت تتمسك بها أكثر خشية فقدانها.. ولكنك إذا أمعنت التفكر لوجدت أن “مجنون ليلى” كان يستقي قوته وصبره- في اللهث وراء محبوبته تلك – من مدى تمسكها به.. إن تلك الزوجة الجديدة – غير الشرعية – لا تُعيرك نفس اهتمامك بها..لا تقدم لك السعادة.. تـعذبك .. ترواغك.. وأنت تعشق الذل والمراوغة !!..

إنها تدفعك دفعًا وتؤزك على تركها ما بين الحين والآخر؛ فأين المعنى الحقيقي للزواج الذي يشتمل على الحب والمودة والرحمة والسكن، وكثير من المعاني السامية التي تجعل الحياة جنة؟!..

ولكن للأسف الشديد هناك من يتناسون كل ذلك، ولا يثبت يقينًا داخل نفوسهم سوى أن الزواج له مفهوم واحد فقط، وهو “ المصلحة الاجتماعية”، كما فعلت أنت مع زوجتك الأولى، كانت مجرد محطة في حياتك عليك أن تدركها، رغم أن “هناك من لا يصلحون للزواج”!.

وعلى ذلك فبمجرد انتهاء المصالح يريد الشريك التنصل من تلك الشراكة.. إنني أخص الرجال أكثر من النساء، فإذا عقدنا مقارنة منصفة، فالرجال هم أكثر جَورًا، فالمرأة الأصيلة تدخل بيت زوجها ابتغاءً للحب واستمرار الحياة الزوجية بكل معانيها السابقة، والرجال لا يشغلهم الأمر كثيرًا.

لا تهنْ كرامتك وتعود لدارك بلا كرامة، وأين العدل في كونك تزوجت من امرأتين، هل حققت مُراد الله في آياته “وإن خفتم ألَّا تعدلوا فواحدة”.. أين العدل وأنت تهمل واحدة وتكرس جهدك باللهث وراء الأخرى عساك اللحاق بها !.

عزيزي إنك – الآن – كمن خرج من داره فقل مقداره، عُد إلى دارك.. حيث الحب.. الأمان.. السند.. الأبناء.. الأم الوطن.. وكذلك المُتعة، فالزوجة الصالحة خير متاع الدنيا.. عُد قبل أن يرحل القطار ولا يكن باستطاعتك الوقوف بأى محطة.. راحةٌ دائمة خيرٌ من مُتع وقتية.

اترك مُعذبتكِ وأعد ترتيب أوراقك بالحياة تخير المرأة التي ستحبك وترعاك في كل فصول عمرك.. لا تُبقِ على واحدةٍ زهدت عنك بربيع العمر.. فكيف إذا أتاك الخريف؟!.

منحكِ الله السعادة وراحة البال.

…………………………………………………………………………………………………..

راسلوني عبر الواتس آب 01153870926 و “قل شكوتك” وأنت مطمئن لعلى بعد الله أستطيع أن أخففها عنك.

اقرأ فى هذه السلسلة:

“ قل شكوتك ”.. زوجان على الطريق

– «قل شكوتك».. مثالية تعجيزية

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.