فيديو: مبابي يقود باريس سان جيرمان لعبور أورليان والتأهل لدور الـ16 من كأس فرنسا

كتب: احمد محمد

تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، مساء يوم السبت، عقب تغلبه على فريق أورليان بأربعة أهداف مقابل هدف.

وجاء الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 16، عن طريق كيليان مبابي، الذي أكمل تمريرة عرضية من أنخيل دي ماريا برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف مبابي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان من ضربة جزاء، بعدما تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

ثم جاء الهدف الثالث في الدقيقة 72، عن طريق جونسالو راموس، الذي تابع تسديدة زميله ليونيل ميسي برأسه داخل المرمى.

وفي الدقيقة 86، قلّص أورليان الفارق بهدف عن طريق نيكولاس سابنت روف، لكن باريس سان جيرمان أعاد فرض تفوقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 88، عن طريق سيني مايولو.

وبهذا الفوز، يواصل باريس سان جيرمان مشواره في بطولة كأس فرنسا، حيث سيواجه في دور الـ16 أحد فرق الدرجة الثانية، وهي رين أو نيس أو سانت إتيان.

مبابي يتألق

تألق كيليان مبابي بشكل لافت في مباراة باريس سان جيرمان وأورليان، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا، وكان له دور كبير في فوز فريقه.

وقدم مبابي أداءً رائعًا على مدار المباراة، حيث كان مصدر خطورة مستمر على مرمى أورليان، وتمكن من تسجيل هدفين من أهداف فريقه، كما صنع هدفًا لجونسالو راموس.

وواصل مبابي تسجيل الأهداف بشكل منتظم مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 20 هدفًا في 22 مباراة هذا الموسم، في مختلف المسابقات.

باريس سان جيرمان يواصل نتائجه الإيجابية

واصل باريس سان جيرمان نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة، حيث فاز في آخر 5 مباريات خاضها في مختلف المسابقات.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز على أورليان في مباراة كأس فرنسا، بعد أن فاز على نيس في الدوري الفرنسي، وعلى ليل في كأس الرابطة الفرنسية، وعلى ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، حيث يأمل في الفوز بلقب الدوري الفرنسي، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد:

طالع المزيد:

باريس سان جيرمان يتوصل إلى بديل مبابى

زر الذهاب إلى الأعلى