“المحرقة لا علاقة لها باليهود”: روسيا تنتقد ألمانيا بسبب دعمها لإسرائيل في لاهاي

كتب: أشرف التهامي

أدانت وزارة الخارجية الروسية بشدة ألمانيا، لوقوفها إلى جانب إسرائيل وأوكرانيا في حربيهما، مؤكدة أنها تدعم النازية الجديدة والفاشية.
وقبل 4 أيام من اليوم العالمي لإحياء ذكرى المحرقة، نشرت وزارة الخارجية الروسية بيانا، انتقدت فيه بشدة ألمانيا بعد دعمها لإسرائيل في القضية المرفوعة ضدها من قبل جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي، متهمة إسرائيل بارتكاب “إبادة جماعية”.

البيان الروسي

أصدرت المتحدثة باسم الوزارة الروسية ماريا زاخاروفا بياناً مطولاً يؤكدالحقائق التاريخية المتعلقة بذكرى المحرقة. وشددت زاخاروفا في البيان على أن ألمانيا اختارت بعد 80 عاما دعم النازية، وأشارت إلى أن المحرقة لا علاقة لها باليهود ولكنها كانت إبادة جماعية ضد الشعوب والأقليات العرقية في أوروبا.
وبحسب بيان وزارة الخارجية الروسية، فإن قرار ألمانيا بمعارضة الدعوى القضائية التي رفعتها جنوب إفريقيا، والتي تتهم فيها إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية ضد سكان غزة، لم يفاجئ روسيا. وتؤكد موسكو أن برلين تتصرف وفقًا لـ “المبادئ التي حددتها واشنطن”، ووفقًا للإجراءات التي تحاول الولايات المتحدة الترويج لها كجزء من دعمها لإسرائيل.
وجاء في البيان: “استندت هذه الخطوة إلى الدعم غير المحدود الذي قدمته برلين دائمًا لإسرائيل مع رفض أي عواقب محتملة. ومن خلال التصرف بهذه الطريقة، يبدو أن النخب السياسية الألمانية تسببت في ضرر لإسرائيل أكثر من نفعها”.

البيان الألماني

“في بيان الحكومة المقابل، استخدمت برلين لغة تقول: “بالنظر إلى تاريخ ألمانيا والجريمة ضد الإنسانية في المحرقة” – وبذلك وضعت نفسها كخبير في ارتكاب الفظائع الجماعية وإبادة الناس.

ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا

وأضافت ماريا زاخاروفا : “يبدو أن ألمانيا قد نسيت مرة أخرى أنه بموجب قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة A/RES/60/7 والعديد من الصكوك الدولية الأخرى، تم تعريف الهولوكوست على أنها الاضطهاد والإبادة الجماعية للأشخاص الذين يمثلون مختلف المجموعات العرقية والاجتماعية على يد النازيين. وأضاف البيان.
كما قالت روسيا أن بيرلينغ “رفض باستمرار دفع تعويضات للأشخاص من أصول غير يهودية الذين عاشوا في لينينغراد أثناء الحصار. وتعتقد أن الروس والبيلاروسيين والأوكرانيين والشعب الفنلندي الأوغري والأرمن والجورجيين والمولدوفيين وغيرهم الكثير لا يحق لهم ذلك”. لتلقي الأموال من الحكومة الألمانية. لقد تحدثنا علناً عدة مرات لإيقاظ الرأي العام الدولي حول هذا النوع الجديد من الفصل العنصري.
ووفقا لروسيا، اتخذت ألمانيا هذه الخطوة لتقويض الجهود الروسية لمنع عودة النازية. “لقد امتنعت ألمانيا بانتظام عن التصويت عندما صوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة على القرار، الذي رعته روسيا، بشأن مكافحة تمجيد النازية والنازية الجديدة وغيرها من الممارسات التي تساهم في تأجيج الأشكال المعاصرة من العنصرية والتمييز العنصري وكراهية الأجانب وما يتصل بذلك من تعصب”.
وانتقدت زاخاروفا في البيان برلين بشدة لدعمها أوكرانيا في الحرب ضد روسيا، وقالت أن ألمانيا تدعم الفصائل النازية والفاشية. “لقد تفوقت ألمانيا على دول أخرى في الاتحاد الأوروبي في الدفاع بحماس عن نظام كييف الذي جعل من تمجيد شركاء النازيين عقيدة رئيسية في السياسة الداخلية والخارجية.

وأضاف البيان أن “برلين تدعم المقاتلين الذين يحملون مواكب الشعلة للنازيين الجدد وتمجيد مجرمي الحرب في حقبة الحرب العالمية الثانية الذين كانوا يستعيرون شاراتهم وخطوطهم من فرق قوات الأمن الخاصة ويزينون مركباتهم ومعداتهم العسكرية برموز الفيرماخت”.
وأكد الروس أن سلوك ألمانيا يثير الشكوك حول إدانة برلين لـ”ماضيها النازي”. قال المستشار الاتحادي أولاف شولتز علنًا إن ألمانيا ونظام النازيين الجدد في أوكرانيا كانا “على الجانب الصحيح من التاريخ”، وهو ما يرقى في الواقع إلى تبرئة نظام فلاديمير زيلينسكي الذي يكره الإنسان في نسخته الحالية وهو يسعى إلى تجسيد الحرب العالمية الثانية. عصر المتواطئين النازيين ومحو ذاكرة أولئك الذين حاربوا الفاشية.
وأكد البيان المطول أن “برلين تصر على رفضها الاعتراف بالجرائم النازية ضد شعبنا باعتبارها إبادة جماعية. وقد جمعت هيئات التحقيق والمحاكم الروسية مجموعة واسعة من الأدلة التي تكشف جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية والإبادة الجماعية التي ارتكبتها قوات الرايخ الثالث في مختلف المناطق”. من بلدنا.”

العلم النازي
العلم النازي

وجاء في البيان: “كل هذا يؤدي إلى استنتاج أنه في سياق الإجراءات الجارية في محكمة العدل الدولية، قررت برلين تسليط الضوء على قضية المحرقة من خلال فصلها عن جميع الجوانب الأخرى لأعمالها التاريخية المذنبة ضد الإنسانية”.
وجاء في البيان: “كل هذا يؤدي إلى استنتاج أنه في سياق الإجراءات الجارية في محكمة العدل الدولية، قررت برلين تسليط الضوء على قضية المحرقة من خلال فصلها عن جميع الجوانب الأخرى لأعمالها التاريخية المذنبة ضد الإنسانية”.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.