روت أدق تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية وإصابتها بالسرطان.. إليسا في وثائقي “It’s Okay” (شاهد)

كتبت: هدى الفقى

في برنامج وثائقي، يحمل عنوان: “إتس أوكى It’s Okay”، تم عرضه، على منصة نتفليكس يوم الخميس 25 يناير 2024، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، في خطوة هي الأولى من نوعها بالنسبة لها.

البرنامج الوثائقي عن إليسا، ظهر قبل عرضه فى عنوان تشويقى هو: “حكاية لم تروى بعد” ، ويتكون من خمسة أجزاء، يسلط الضوء على حياة إليسا الشخصية والمهنية، ويقدم لمحة عن الجانب المجهول لدى الجمهور عن هذه النجمة اللبنانية.

طالع المزيد:

إليسا تؤجل طرح ألبومها تضامناً مع فلسطين

يارا تقترب من طرح أغينة جديدة باللهجة المصرية

يتضمن البرنامج مقابلات مع إليسا وأصدقائها وعائلتها، كما يتضمن لقطات من حياتها الشخصية وحفلاتها الموسيقية. ويتناول المسلسل مواضيع مختلفة، منها نشأة إليسا، وبداياتها الفنية، ونجاحاتها، وكذلك التحديات التي واجهتها في حياتها، مثل إصابتها بمرض السرطان.

وقالت إليسا في تصريحات صحفية إن البرنامجيهدف إلى إظهار “الوجه الحقيقي لها، والجانب المجهول لدى الجمهور”. وأضافت أن المسلسل “يتناول قصتها بصدق وواقعية، ويكشف عن مشاعرها وأفكارها”.

 

الحياة العاطفية

فى البرنامج تحدثت إليسا عن قصة حبها الحالية، التي وصفتها بأنها “مريحة جداً” و”مستمرة منذ خمس سنوات”. كما كشفت أن حبيبها ليس أشقر ولا أسمر، وإنما شعره أبيض.

والمرض

تحدثت إليسا أيضاً عن إصابتها بالسرطان، والتي كانت نتيجة علاقة عاطفية وصفتها بأنها “مسمومة”. وقالت إنها عانت كثيراً من المرض، خاصة أنها أصبحت غير قادرة على الإنجاب بسبب تناول أدوية الهرمونات لمعالجة السرطان.

إليسا
إليسا

والعائلة

ظهر في الوثائقي كل من والدة إليسا وشقيقتها نورما وبناتها الثلاث وشقيقها كميل. وتحدثت إليسا عن علاقتها القوية بعائلتها، وكيف أنها هي التي تتكفل بكل المصاريف المادية. كما كشفت أن علاقة والديها لم تكن مثالية، وأنها ستبني منزل والدها في مسقط رأسها دير الأحمر.

والذكريات

استرجعت إليسا ذكرياتها وطفولتها من خلال زيارة المدرسة الداخلية التي عاشت فيها مع أختها، كما زارت الراهبة سميرة التي اهتمت بها وهي طفلة. وقالت إنها تشعر بالقرب من أنجيلا السيسي، التي تعتبرها بمثابة ابنة لها.

والعمل

تحدثت إليسا عن عملها وعن مشاريعها المستقبلية. وقالت إنها ستنتج ألبومها الجديد بنفسها من خلال شركتها الخاصة. كما كشفت عن جلسة التصوير الخاصة بالألبوم، والتي ظهرت فيها بإطلالات مختلفة.

وحول قضيتها مع شركة وتري، قالت إليسا إنها لن تتنازل عن حقوقها، وقالت: “أنا ما بنحط قدام أمر واقع ورح دافع عن ألبومي لو شو ما صار”.

زر الذهاب إلى الأعلى