5 لاعبين من ليفربول يرحلون مع كلوب.. هل صلاح واحد منهم؟

كتب: أحمد محمد

أعلن مدرب ليفربول يورجن كلوب، الجمعة الماضية، قراره بالرحيل عن النادي نهاية الموسم الحالي. هذا القرار المفاجئ قد يؤثر على مستقبل بعض عدد من اللاعبين في صفوف الفريق، ومن بينهم محمد صلاح، وفى التالى ، موقف كل لاعب من المرشحين لمغادرة الفريق مع الفرعون المصرى.

1- محمد صلاح

 محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، مرشحًا بالفعل لمغادرة النادي قبل إعلان كلوب رحيله. وقد ارتبط صلاح بعروض من الدوري السعودي، حيث وصلت قيمة بعض العروض إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

يدخل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، مراحله الأخيرة من مسيرته المهنية، وهو ما سيدفع ليفربول إلى البحث عن خليفة آخر محتمل. وستكون عملية استبدال صلاح، صاحب الغزارة التهديفية أمرًا صعبًا بالنسبة للنادي، ولكن صفقة انتقاله المحتمل إلى الدوري السعودي، باهظة الثمن، قد تمثل فرصة مثالية لـ ليفربول لإعادة بناء الفريق بشكل أكبر.

2- فيرجيل فان دايك

أثار القائد فيرجيل فان دايك، التكهنات حول مستقبله عندما سُئل عن إمكانية رحيله عقب قرار كلوب. وقال فان دايك: “لن أتحدث عن مستقبلي الآن. أنا ملتزم بـ ليفربول، وسأركز على إنهاء الموسم بشكل جيد.”

3- أليسون بيكر

لا يُعد الحارس أليسون بيكر المرشح الأكبر للمغادرة، حسبما ذكرت “ذا صن”، ولكن وضعه كحارس مرمى كبير يمكن أن يجذب إليه الأندية السعودية إذا رغبت في إبرام صفقة كبرى الصيف المقبل.

4- جو جوميز

لم يعد جو جوميز لاعبًا أساسيًا في صفوف ليفربول، وقد يتطلع إلى المغادرة بحثًا عن فرص لعب منتظم.

5- جويل ماتيب

في حين أن إدارة النادي قد تلجأ إلى بيع جويل ماتيب لتحقيق استفادة منه في حالة وصول عرض مناسب خلال الميركاتو الصيفي.

واخيرا ، من المرجح أن يشهد الصيف المقبل تغييرات كبيرة في صفوف ليفربول، بعد رحيل يورجن كلوب. وقد تؤدي هذه التغييرات إلى رحيل بعض اللاعبين المؤثرين في الفريق، مثل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى