محمد أنور يكتب: أطلب وآمن ثم تلق

بيان
حقق ما تريد فلا شيء يمكنه أن يصبح جزءا من تجربتك، ما لم تستدعه عبر أفكارك الصحيحة والملحة، ولكى تعرف ما تفكر به أسأل نفسك عن إحساسك وشعورك ؛ أنماط وأدوات من المشاعر لا تقدر بثمن، تنبئ كل إنسان بطبيعة أفكاره.
عندما تروادك أفكار طيبة، تأكد أن مشاعرك في حالة طيبة أيضا، فمن المستحيل أن تكون مشاعرك سيئة في الوقت نفسه الذى تروادك فيه أفكار طيبة، والأفكار هى التى تحدد ترددك الخاص بمشاعرك.
تغير الذكريات الجميلة والطبيعة الجميلة مزاج كلا منا، وتحول مشاعرنا على الفور إلى الشعور بالحب والسلام، وكلما زاد هذا الشعور امتلكت قوة وطاقة أكثر، إن مشاعرنا بمثابة آلة حس تزودنا بالتغذية الراجعة التى تخبرنا ما إذا كنا على المسار الصحيح أم لا.
تصنع أفكارك ومشاعرك حياتك، وكل إنسان يمتلك القدرة على تغيير أى شىء، وهو من ينسج حياته ويخط كتابه بينما يمضي العمر.
حقق ما تريد من خلال أن تكون واضحا فيما ترغب وتريد، فأنت تطلبه وتجتهد من أجل الوصول إليه، فأنت بالضبط تحصل على مثل ما تشعر به، وليس ما تفكر فيه.
تصرف وتحدث وفكر كما لو أنك تلقيت بالفعل ما طلبته وامنت أنه موجود، وعلى ذلك فإنك ستجد الظروف من أجل أن تتلقى انت ما تريده.
وتحقيقا لرغباتك تلقى الشعور على النحو الذي سوف تشعر به بمجرد أن تتحقق رغباتك، والشعور الطيب هو من يضعك على الطريق الصحيح.
الحب هو قوة عظيمة، وبث الحب قوة أعظم، وكل شىء بالحب لا يقهر.

اقرأ أيضا للكاتب:

 – محمد أنور يكتب: ساعة الحظ لا تعوض

محمد أنور يكتب: فن اختيار الصديق

زر الذهاب إلى الأعلى