دجال يقتل طفلاً في القليوبية بحجة علاجه من المس الشيطاني

الفليوبية: محمد أنور

اقدم دجال على قتل طفل عمره 14 عاما فى منطقة السقيلى دائرة قسم شرطة الخصوص فى محافظة القليوبية، حيث ادعى الدجال قدرته على علاج الطفل من “المس الشيطاني”، وقام بضربه ضرباً مبرحاً حتى فارق الحياة.

تفاصيل الحادث

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطاراً من شرطة الخصوص يفيد بمصرع طفل يدعى “مصطفى” (14 عاماً) إثر تعرضه للضرب المبرح.
انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة دجال استعان به والد الطفل لعلاج ابنه مما وصفه بـ “المس الشيطاني”، وقام الدجال بضرب الطفل بشكل وحشي بحجة إخراج الجن من جسده، مما أدى إلى وفاته.
تم ضبط المتهم والتحفظ عليه، فيما جرى نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

وأمرت جهات التحقيق المباحث الجنائية بإجراء تحريات حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

صدمة

وجدير بالذكر أن الجريمة خلفت صدمة كبيرة لدى أهالي المنطقة، وأثارت غضبهم على ممارسات الدجالين واستغلالهم للمواطنين.
وتطالب الجهات الأمنية – على الدوام – بضرورة التوعية بمخاطر الدجالين والشعوذة، وضرورة اللجوء إلى الأطباء والطرق العلمية لعلاج الأمراض.

طالع المزيد:

ضحية دجال حلوان: «زرع لي شريحة في رأسي وبيتحكم فيا»

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.