وسام أبو علي يُواصل التأهيل وبرنامج تأهيلي للشناوي في قطر

كتب – علي كريم

يواصل وسام أبو علي، لاعب الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، حيث أدى فقرات علاجية في الجيم، قبل استكمالها بالجري حول الملعب، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لتأهيله وعودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي وفريق شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

استعدادات مكثفة لمباراة شباب بلوزداد:

في الوقت نفسه، أدى الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قصيرة للاعبين أكد خلالها على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب للمباريات المقبلة.

برنامج تأهيلي للشناوي في قطر:

من ناحية أخرى، يبحث مسئولو النادي الأهلي حاليًا البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له محمد الشناوي حارس الفريق خلال الفترة المقبلة بإحدى الدول الخارجية سواء ألمانيا أو قطر، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن البرنامج التأهيلي سيكون في قطر بأكاديمية أسباير التي سبق وخضع أكثر من لاعب بالفريق للتأهيل فيها.

التشاور مع الشناوي:

يتشاور مسئولو القلعة الحمراء الأيام الحالية مع الشناوي من أجل وضع البرنامج العلاجي للتعافي من جراحة الكتف التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا عقب إصابته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا التي تُقام حاليًا بكوت ديفوار وودعتها مصر من دور الـ16 على يد الكونغو.

فترة التعافي:

يحتاج الشناوي فترة تتراوح بين ثلاثة أو أربعة أشهر للتعافي من جراحة الكتف، وعاد الحارس الدولي للقاهرة الأحد الماضي بعد جراحة في ألمانيا ثم فترة نقاهة قضاها في إحدى الدول الخارجية ويخوض حاليًا فترة تأهيل في الأهلي على أن يبدأ برنامج جديد في قطر بنسبة كبيرة خلال الأيام المقبلة بعد إنهاء إجراءات السفر.

زر الذهاب إلى الأعلى