روما تحت المطر محتمية بأعلام فلسطين تصرخ من أجل غزة | خاص

 

رسالة روما: إكرامى هاشم

دخلت الحرب الشرسة التي تشنها إسرائيل ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل شهرها الرابع دون توقف.

ترتقى يوميًا أرواح عشرات الشهداء إلى السماء، ووياب مئات الجرحى، ويتزايد أعداد المهجرين في شوارع مدن قطاع غزة وسط ظروف صحية وبيئية لا إنسانية.

مع استمرار الغطرسة الإسرائيلية وصمت حكومات العالم، يزداد الغضب الشعبي حول العالم والسخط على مواقف الحكومات التي تقف عاجزة أمام الممارسات الإسرائيلية ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

 روما محطة للغضب

وأصبحت العاصمة الإيطالية روما إحدى محطات ذلك الغضب، والتي تشهد حراكًا شعبيًا مستمرًا منذ اندلاع تلك الحرب، حتى أصبحت ميادينها شاهدة على رفض الشعب الإيطالي لموقف حكومته المنحاز تجاه إسرائيل ووقوف أبناء روما بجانب الحق الفلسطيني من خلال مشاركتهم في المظاهرات التي تنظمها الجاليات العربية أسبوعيًا.

واليوم السبت كانت روما على موعد – مجددًا – مع مظاهرة حاشدة دعت إليها الجالية الفلسطينية في إيطاليا وحركة الطلاب الفلسطينيين وعدة منظمات مدنية في إيطاليا.

انطلقت المظاهرة بالقرب من مبنى الكولوسيوم الشهير ، ثم تحركت الجموع لتجوب الشوارع المحيطة وصولًا إلى ساحة فيتوريو مانويلي.

وعلى الرغم من الطقس غير المستقر في العاصمة وهطول الأمطار، تحدى الآلاف من أبناء الجاليات العربية في روما والمجتمع الإيطالي معًا كل الظروف المناخية وتجمعوا حاملين الأعلام الفلسطينية واللافتات المعبرة عن إدانتهم ورفضهم لحرب الإبادة الجماعية.

عبر المتظاهرون خلال المسيرة عن رفضهم لسياسة الحكومة الإيطالية وموقفها الذي وصفوه بالمنحاز للكيان الإسرائيلي واصفين ذلك الموقف “بالعار” مرددين هتافات “فلسطين حرة” “إسرائيل إرهابية” ، “نتنياهو مجرم”.

مشاركة المرأة والشباب

وكان الملفت للنظر في تلك المظاهرة، وعلي غرار المظاهرات السابقة، مشاركة كبيرة من قبل الشباب من أبناء الجيل الثاني من العرب المقيمين في روما وشباب المدارس والجامعات الإيطالية.

 كانت أيضا السيدات العربيات كعادتهن أبطال المشهد واللاتي قدن المسيرة حاملين أعلام فلسطين متحديين المطر والذي ظل يهطل طوال المسيرة في مقدمتهن: زينب محمد رئيسة مسجد الهدي بروما، والتي أكدت في تصريح خاص لـ “موقع بيان الإخبارى” أن تواجدها اليوم في المسيرة على الرغم من سوء الطقس إنما هو من أجل إيصال رسالة للعالم أننا مستمرون في الوقوف خلف فلسطين وأبناء فلسطين وأننا لن نتوقف عن الضغط من أجل أن ينال الشعب الفلسطيني حريته وأن ما نعانيه تحت المطر لا يعد شيئًا بجانب ما يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني من حصار وتجويع.

تصريحات خاصة

 كان الدكتور يوسف سلمان رئيس الجالية الفلسطينية في إيطاليا على رأس المشاركين، وقد أعرب مجددًا في تصريح خاص لـ “موقع بيان الإخبارى” عن مطالبته للحكومة الإيطالية وأوروبا بضرورة العمل بجدية على وقف المذابح ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا سلمان أوروبا لتحمل مسؤولياتها تجاه فلسطين معبرًا عن شكره وامتنانه للشعب الإيطالي على دعمه المستمر منذ بداية الحرب للشعب الفلسطيني على خلاف الموقف الحكومي الرسمي، معبرًا عن شجبه للموقف الحكومي الإيطالي والعالم لعجزهم عن التدخل لوقف تلك المذابح اليومية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

كما شاركت أيضًا جالية العالم العربي في إيطاليا في المظاهرة، والتي تواجد رئيسها البروفيسور فؤاد عودة بين المتظاهرين بصحبة المستشار الإعلامي للجالية الإعلامي إكرامي هاشم.

وأعرب البروفيسور فؤاد عودة في تصريح خاص لـ “موقع بيان الإخبارى” عن تضامن جالية العالم العربي في إيطاليا مع القضية الفلسطينية وحرصها على التواجد المستمر في التظاهرات وأن ذلك واجب كل مواطن حر وهو دعم الشعب الفلسطيني، مشددًا على ضرورة العمل على توفير المساعدات الطبية لأبناء قطاع غزة فورًا دون أيّة شروط.

مايا عيسي، رئيسة حركة الطلاب الفلسطينيين في إيطاليا ، والمشاركة فى تنظيم  المظاهرة، فقد أعربت عن خيبة أملها من الموقف العالمي تجاه ما يحدث في غزة، معبرة عن أن ما يحدث في غزة ليس حربًا بل هو إبادة ممنهجة ضد الشعب الفلسطيني.

واستنكرت “عيسى” موقف الحكومة الإيطالية، ووصفته بـ”المخزي” على حد تعبيرها، مقارنة بموقف حكومات دول جنوب إفريقيا وأمريكا اللاتينية.

وأكد محمد الحلو، رئيس جمعية إنقاذ الشعب الفلسطيني في روما، أن فلسطين تكسب أرضًا جديدة يومًا بعد يوم على الرغم مما تعانيه من قتل وقصف.

وأشار إلى الغضب الشعبي المتزايد حول العالم ووقوف الشعوب بجانب الحق الفلسطيني، مشيدًا بصمود أهل غزة الذي أذهل العالم، مضيفا أن “النصر قادم” لا محالة، موجّهًا نداءً إلى الأمة العربية بضرورة أن تستفيق قبل فوات الأوان.

وفي نهاية المظاهرة، تعاهد المشاركون على استمرار الضغط وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني واستمرار الضغط على الحكومة الإيطالية من أجل تغيير موقفها غير العادل تجاه تلك القضية.

طالع المزيد:

روما الفلسطينية تتحدى اليهود والسلطات الإيطالية وتتظاهر.. أين الرموز والإعلام العربى؟

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.