شريف عبد القادر يكتب: للتذكرة وحتى لا ننسى (1من2)

بيان
منذ التواطؤ الدولي بالاعتراف بدولة الكيان الصهيوني وما تلى ذلك من إجرام صهيوني ومؤازرة الغرب له في الحروب التي وقعت بين مصر ودول عربية وهذا الكيان الإجرامي، غاب عن عالمنا العربي ما كان يُحاك له بخبث ودناءة منذ عقود.
والمخطط كان إضعاف الدول العربية وتفتيت بعضها من أجل إسرائيل، واستغلال الدول البترولية.
ولو عدنا للوراء لنتذكر عقب الثورة الإيرانية وتولي الخميني الحكم بعد أن كان يجاهد بدعم من فرنسا بشرائط كاسيت أثناء إقامته بها.
تم إقناع صدام حسين رئيس العراق بمحاربة إيران لحماية دولته ودول الخليج واستمرت الحرب العراقية الإيرانية ثماني سنوات وكانت الدول الغربية تزود العراق بالسلاح وبالمرة تقوم بتجربة ما لم يستخدم منها وعلى رأسها فرنسا التي كانت تحتضن الخميني؟.
وبعد انتهاء الحرب أعلنت جهات غربية أكذوبة أن العراق يعد ثاني قوة عسكرية عالمياً، ثم أعلن كذباً عن ضبط أطول ماسورة مدفع في العالم على سفينة بميناء بريطاني، وكانت متجهة للعراق وأن المدفع الذي تخيلوه كان سيهدد الأمن القومي الأمريكي والأراضي الأمريكية.
والعجيب أن ما تم إنفاقه على الحرب بين العراق وإيران كان كفيلاً بأن يصبحا أقوياء اقتصادياً وعسكرياً وينتعش شعبيهما اقتصادياً.

ولأن دول الخليج لم تلبي طلبات العراق حيث وعد جنوده بفيلات وسيارات حديثة عقب انتهاء الحرب مع إيران فألتقطت جلاسبى سفيرة أمريكا بالعراق معلومة عن تذمر صدام حسين من دول الخليج لعدم إعطائه الأموال التي طلبها، فقالت له أن المملكة العربية السعودية يوجد اتفاقية دفاع مشترك معها ولكن الكويت لا يوجد اتفاقية دفاع معها. فاعتبر ذلك إذناً له ليحتل الكويت، وأكل الطعم وقام باحتلال الكويت وتم بعد ذلك تحريرها بقوات دولية مشتركة منها قوات مصرية وسورية، مما أضعف القوات العراقية بعد ذلك.

ولم يكن من المستغرب أن تعود السفيرة الأمريكية بالعراق لبلادها وعدم ظهورها إلى حد الاختفاء.

وبعد فترة قامت إسرائيل بمهاجمة مفاعل نووي عراقي كان تحت الإنشاء لأنها ترى خطورته على أمنها.

ثم قامت أمريكا باختلاق أكذوبة أن العراق يمتلك أسلحة نووية برغم حضور هانزبلكس السويدي المحترم الذي جاء على رأس وفد من هيئة الطاقة الذرية للتفتيش وأعلن من العراق عدم وجود أسلحة نووية أو كيماوية ولكن ذلك لم يعجب بوش الابن الرئيس الأمريكي واعطى مهلة لفريق التفتيش بمغادرة العراق خلال ٢٤ ساعة لأنه قرر مهاجمة العراق.

وقام بمهاجمة العراق وتدميره وتفتيته ونهبه وسرقة بتروله ودمروا آثار وسرقوا ما يباع عندهم واعلنوا أكذوبة بأن وجودهم في العراق لنشر الديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان.

وللحبكة الإجرامية أحضروا خروف عراقي كان يتم علفته بحظائر خونة أوطانهم بأمريكا ويدعى علي الجلبي أو الشلبي وتم تعيينه رئيساً للعراق لفترة من الزمن وقبضوا على صدام حسين وتم تجهيز خرفان عراقيين لمحاكمته وصدر حكم بإعدامه وتم التنفيذ عمداً وقت وقفة عيد الأضحى المبارك نكاية في الشعوب العربية والإسلامية.

وهي أساليب صهيونية قذرة مثلما أعلنوا قيامهم بقتل أسامة بن لادن ودفنه في البحر حسب الشريعة الإسلامية؟.

وظلوا يضعفون العراق بسرقته ونهبه وتفتيته حتى الآن من أجل الكيان الصهيوني الإجرامي.

بالمناسبة شرودر مستشار ألمانيا صدر له كتاب بعد ترك منصبه جاء في سياقه أنه فوجئ أثناء جلوسه مع رئيس أقوى دولة في العالم (بوش الابن) يقول له أنه يكلم الله وأن الله يكلمه.

وإلى اللقاء مع دول عربية أخرى تضررت من إمبراطورية الشر من أجل الكيان الإجرامي.

اقرأ أيضا للكاتب:

شريف عبد القادر يكتب: المتغطّى بأمريكا

شريف عبد القادر يكتب: أنوفنا لم تعد تشم

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.