رابطة الأندية تخطط لزيادة عدد الجماهير إلى 60 ألف مشجع

كتب.. محمد صلاح

 تخطط رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب لزيادة أعداد الجماهير التي تحضر المباريات إلى 60 ألف مشجع في كل مباراة من الموسم المقبل، بعد نجاحها في إعادة حضور 20 ألف مشجع بداية من المباريات المقبلة بالدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضاً.. الزمالك يرحب بالأهلي في زيارة تاريخية لتوطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية

سبب رفض عودة الدوري قبل زيادة عدد الجماهير

كشف مسئولو رابطة الأندية عن سبب رفض مقترح عودة الدوري بعد خروج المنتخب من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية، على الرغم من وجود إمكانية لذلك، مؤكدين أن السبب هو ضمان عودة الدوري بعد اعتماد زيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف مشجع.

زيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن زيادة عدد المشجعين إلى 20 ألف مشجع في مباريات الدوري المصري الممتاز “دوري Nile” بعد موافقة الجهات المتخصصة.

تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش

قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الثالثة عشرة التي كان مقرراً لها يوم الإثنين 19 فبراير الجاري بإستاد الكلية الحربية إلى موعد يتم تحديده لاحقاً، وذلك بسبب ارتباطات الأهلي الأفريقية.

اجتماع الجهاز الفني لمنتخب مصر مع رابطة الأندية

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، اجتماعاً طارئاً اليوم مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، للترتيب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل.

مناقشة موعد انطلاق المعسكر ومباريات الدوري

ناقش الاجتماع موعد انطلاق المعسكر المقبل لمنتخب مصر، والمقرر إقامته الشهر المقبل، وكذلك مواعيد مباريات الدوري في شهر مارس حتى يتم إقامة المعسكر يوم 16 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى