قمة مرتقبة.. الأهلي يواجه يانج أفريكانز لحسم صدارة دوري أبطال إفريقيا

كتب – علي ليد

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره يانج أفريكانز التنزاني في قمة مرتقبة، يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

اقرأ أيضا.. كولر يُجري تغييرات جذرية في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة

صراع على الصدارة:

يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل يانج أفريكانز المركز الثاني برصيد 8 نقاط. ويحتاج الأهلي إلى التعادل فقط لحسم صدارة المجموعة، بينما يسعى يانج أفريكانز للفوز لانتزاع الصدارة.

مباراة تاريخية:

تُعد مباراة الجمعة تاريخية بالنسبة للأهلي، حيث ستشهد عودة الجماهير إلى مدرجات استاد القاهرة الدولي بعد غياب طويل. ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لدعم الفريق في هذه المباراة الحاسمة.

خطط كولر:

يعتزم مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الدفع بأكبر عدد من اللاعبين البدلاء في هذه المباراة، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائي. ويسعى كولر إلى إراحة بعض اللاعبين الأساسيين قبل خوض مواجهات ربع النهائي.

مباراة مفتوحة:

تُتوقع أن تكون المباراة مفتوحة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز. ويمتلك الأهلي العديد من الأوراق الرابحة، مثل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وبيرسي تاو، بينما يعتمد يانج أفريكانز على لاعبيه المميزين مثل فيصل عبد الرحمن وفرانسيس كومبا.

تغطية شاملة:

ستقوم شبكة بين سبورت بنقل المباراة على الهواء مباشرة، كما ستقوم العديد من المواقع الإلكترونية والصحف بتغطية المباراة بشكل مباشر.

زر الذهاب إلى الأعلى