عشاء في قصر الإليزيه: ماكرون يجمع مبابي والخليفي على هامش زيارة أمير قطر

كتب – علي سيد

في مفاجأة مدوية، كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن عشاء سيجمع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، غداً الثلاثاء، في قصر الإليزيه، بكل من كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، وناصر الخليفي رئيس النادي، وذلك على هامش زيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للرئيس الفرنسي.

اقرأ أيضا.. مبابي ينضم لريال مدريد بعقد ضخم ويُصبح الأعلى أجرًا بين لاعبي الملكي

لقاء ثانٍ لمبابي مع ماكرون:

وأوضحت الصحيفة أن زيارة الغد لن تكون الأولى لمبابي لمقر رئاسة الجمهورية، حيث سبق له اللقاء مع ماكرون في مناسبات سابقة. ومن المقرر أن يشارك النجم الفرنسي في حفل العشاء الرسمي الذي ينظمه ماكرون في القصر الرئاسي، حيث دعا رئيس الجمهورية مهاجم باريس سان جيرمان ورئيس النادي ناصر الخليفي إلى مأدبة الطعام التي ستقام على شرف الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

مستقبل مبابي على طاولة النقاش:

وأشارت “لو باريزيان” إلى أن اللقاء سيشهد مناقشة مستقبل النجم الفرنسي الذي يقترب من مغادرة باريس سان جيرمان، بعدما كشفت تقارير صحفية عن توصل ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق مع مبابي لضمه في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع نادى العاصمة الفرنسية في يونيو 2024.

مباحثات حول القضية الفلسطينية:

وتأتي هذه الزيارة في وقت تشهد فيه المنطقة العربية مباحثات حول أزمة القضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، حيث يستقبل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا هذا الأسبوع أمير قطر، وسيحضر مبابي وناصر الخليفي على هامش تلك المباحثات.

غموض حول مرافقي مبابي:

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن كيليان مبابي، الذي من الممكن أن يرافقه بعض شركائه، سيكون حاضرًا في عشاء قصر الإليزيه، مما يثير المزيد من التساؤلات حول طبيعة هذا اللقاء وتأثيره على مستقبله المهني.

زر الذهاب إلى الأعلى