تفاؤل بايدن بشأن صفقة الأسرى قبل رمضان

 كتب: أشرف التهامي

قال الرئيس الأمريكي إنه يأمل أن يدخل اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ بحلول الأسبوع المقبل مع استمرار المفاوضات بين إسرائيل وحماس بشأن إطار الهدنة في قطر؛ فيما تقول تل أبيب والحركة الفلسطينية إن الخلافات الجوهرية لا تزال دون حل.

وأضاف الرئيس جو بايدن في تصريحات صدرت اليوم الثلاثاء أن إسرائيل ستكون مستعدة لوقف حربها على حماس في غزة خلال شهر رمضان القادم إذا تم التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح بعض الأسرى الذين تعتقلهم الحركة.

الاتفاق الإطاري الناشئ للهدنة

وتم التوصل إلى الاتفاق الإطاري الناشئ، والذي توسطت فيه الولايات المتحدة ومصر وقطر، والذي بموجبه ستطلق حماس سراح بعض من عشرات الأسرى الذين تعتقلهم، مقابل إطلاق سراح السجناء الفلسطينيين ووقف القتال لمدة ستة أسابيع.

وخلال فترة الهدنة المؤقتة، ستستمر المفاوضات بشأن إطلاق سراح الأسرى المتبقين والسجناء الفلسطينيين الإضافيين الذين تحتجزهم إسرائيل.
ويُنظر إلى بداية شهر رمضان، الذي يصادف حوالي 10 مارس، على أنه موعد نهائي غير رسمي لاتفاق وقف إطلاق النار. وكانت التوترات الإسرائيلية الفلسطينية قد اندلعت في الماضي خلال الشهر الكريم.

ماذا قال بايدن؟

وقال بايدن أمس الاثنين إنه يأمل أن يدخل اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ بحلول الأسبوع المقبل.

وأضاف بايدن في مقابلة مع برنامج “Late Night With” على شبكة “إن بي سي” إن “رمضان على الأبواب، وكان هناك اتفاق بين الإسرائيليين على أنهم لن يشاركوا في أي أنشطة عسكرية خلال شهر رمضان أيضا، من أجل منحنا الوقت لإخراج جميع الأسرى”. سيث مايرز.”
وترك بايدن، الذي أبدى دعما قويا لإسرائيل طوال الحرب، الباب مفتوحا أمام هجوم بري إسرائيلي في نهاية المطاف على مدينة رفح في جنوب غزة، على الحدود مع مصر، حيث فر أكثر من نصف سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة. بموجب القصف الجوي الاسرائيلي الممنهج على قطاع غزة.
وقد أثار احتمال اجتياح رفح قلقاً عالمياً بشأن مصير المدنيين في غزة المحاصرين هناك. وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو “إن العملية البرية في رفح عنصر لا مفر منه في استراتيجية إسرائيل لسحق حماس.”

خطط عسكرية للهجوم على رفح

وقد قدم الجيش الاسرائيلي هذا الأسبوع خططًا عملياتية للهجوم على رفح للحصول على موافقة مجلس الوزراء، بالإضافة إلى خطط إجلاء للمدنيين هناك.
وقال: “عليهم أن يفعلوا ذلك، وقد تعهدوا لي بأنهم سيتأكدون من أن هناك قدرة على إخلاء أجزاء كبيرة من رفح قبل أن يذهبوا ويطردوا ما تبقى من حماس”. “لكنها عملية.”

مسودة الاتفاق

ولا يزال هناك ما يقرب من 130 أسير في غزة، لكن إسرائيل تقول إن حوالي ربعهم ماتوا.ولا تزال المفاوضات جارية في قطر يوم الثلاثاء للتوصل إلى تفاصيل الصفقة. وقال مسؤول كبير من مصر إن مسودة اتفاق وقف إطلاق النار تتضمن إطلاق سراح ما يصل إلى 40 امرأة وأسير أكبر سنا مقابل ما يصل إلى 300 سجين فلسطيني، معظمهم من النساء والقاصرين وكبار السن.
وقال المسؤول، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته لمناقشة المفاوضات، إن الهدنة المقترحة للقتال لمدة ستة أسابيع ستشمل السماح لمئات الشاحنات بإدخال المساعدات التي تشتد الحاجة إليها إلى غزة كل يوم، بما في ذلك الشمال المتضرر بشدة.

طالع المزيد:

مسؤول إسرائيلى: تفاؤل حذر بعد التوصل إلى اتفاقات بشأن صفقة الأسرى

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.