الأهلي يُسحق بلدية المحلة بثلاثية في الشوط الأول

كتب – علي يوسف

حقق النادي الأهلي فوزًا ساحقًا على بلدية المحلة بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في بطولة الدوري

بدأ الأهلي المباراة بقوة ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق وسام أبو علي، الذي سجل أول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه إليه مؤخرًا.

وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 14، بعد هجمة منظمة انتهت بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

هدأ أداء الأهلي بعد الهدف الثاني، لكنه سرعان ما عاد للسيطرة على مجريات اللقاء ونجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 38 عن طريق رضا سليم، بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور.

وشهدت المباراة غياب العديد من نجوم الأهلي، أبرزهم محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، حمزة علاء، كريستو، كريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا.

ويعود الأهلي لخوض منافسات الدوري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب ارتباط المارد الاحمر بمواجهات دوري ابطال افريقيا.

ويدخل فريق الأهلي مباراة الليلة بحثا عن تحقيق الانتصار ضمن خطة استعادة صدارة الدوري بعد خوض المؤجلات، بسبب ابتعاده عن خوض مبارياته لارتباطاته الخارجية بخلاف إقامة بطولة أمم إفريقيا، حيث خاض 6 مباريات فقط بينما تأجلت 7 مباريات لارتباطه بالمشاركة في كأس العالم ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وحسم الاهلى تأهله للدور ربع النهائي في دوري ابطال افريقيا عقب فوزه على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى