شيكابالا يُعلن تجديد عقده مع الزمالك: “عقد أزلي بين ابنٍ وكيان أعشقه”

كتب.. علي حسن

أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك لكرة القدم، تجديد عقده مع النادي بشكل رسمي، مؤكداً أن هذا القرار استكمالاً لمسيرته التي بدأت منذ طفولته مع القلعة البيضاء.

اقرأ أيضاً.. غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك يهدد مشاركته أمام الداخلية

رسالة شيكابالا لجمهور الزمالك:

كتب شيكابالا عبر صفحته على فيس بوك: “جمهور نادي الزمالك العظيم، إدارة النادي الموقرة: استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عامًا بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة؛ لكن العقد والعهد بيننا هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر.”

الشكر والتقدير:

تابع شيكابالا: “أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تجديد الثقة، وأتمنى لهم التوفيق في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج، كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق.. عاش الزمالك وجمهوره.”

رمزية تجديد العقد:

يُعد تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك حدثاً هاماً بالنسبة للنادي وجماهيره، حيث يُمثل شيكابالا رمزاً للوفاء والانتماء للقلعة البيضاء.

مسيرة حافلة بالإنجازات:

خلال مسيرته مع الزمالك، حقق شيكابالا العديد من الإنجازات، أهمها الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز 4 مرات، وبطولة كأس مصر 4 مرات، وبطولة دوري أبطال إفريقيا مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى