فى 215 ثانية.. أخطر مؤامرة فى التاريخ على مصر والعرب | فيديو

بيان

فيديو جديد يلخص مؤامرة “الشرق الأوسط الجديد” فى 215 ثانية، كاشفا عن جذورها، ومتتبعا فروعها، وصولا إلى الوقت الراهن، الذى دخلت فيه عدد من دول المنطقة وكلها للأسف دول عربية، فى فوضى، وحروب أهلية، ومنازعات تقود للتفتيت والتقسيم.

بدأ التنفيذ الفعلى للمؤامرة مع حرب العراق الثانية، ودخلت فى طور جديد مع مطلع الألفية الجديدة، وتجلت فى أعنف مراحلها مع ما سمى بـ “ثورات الربيع العربي” التى هزت أركان الشرق الأوسط، حاملةً معها آمالاً كاذبة (أشبه بالحمل الكاذب) بالحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان.

هذه الثورات إلى أدخلت البلاد فوضى عارمة، تاركةً وراءها دماراً وخراباً، وفتحت الباب أمام صراعات طائفية وعرقية.

أصل الكارثة

يُرجع البعض هذا السقوط المدوي إلى مؤامرة شيطانية مُحكمة، تُعرف باسم “الشرق الأوسط الجديد”، التى أسس لها برنارد لويس”، المفكر اليهودى الأمريكي الشهير، والتى تهدف إلى إضعاف الدول العربية وتقسيمها، تمهيداً لسيطرة الكيان الصهيوني على المنطقة.

برنارد لويس
برنارد لويس

وبحسب هذه النظرية، فإن الجيوش العربية كانت الهدف الأول، حيث تم استهدافها عبر حملات تشويه وإضعاف، مما يؤدى إلى انهيارها وتشرذمها.

ويقف وراء هذه المؤامرة الإمبريالية الصهيونية التى تدعم الكيان الصهيوني ليعلو على دول منطقة الشرق الأوسط، ويقود الدول العربية بعد تفتيتها إلى “كانتونات” صغيرة.

هل هذه النظرية صحيحة؟

هل ثورات الربيع العربي كانت مجرد مؤامرة مُحكمة، أم كانت صحوة عربية حقيقية، انحرفت عن مسارها بسبب قوى خارجية؟

شاهد الفيديو التالى الذى يحمل الإجابة على السؤال.

زر الذهاب إلى الأعلى