منة فضالى فى صور بمكياج وبدونه.. تشعر بالسعادة مع “كوبرا”

كتبت: هدى الفقى

من مكانها فى رأس البر بدمياط، حيث تقضى أجازتها بعد أن انتهت من تصوير دورها فى مسلسل “كوبرا” غردت منة فضالى فقالت: “السعادة باختصار، أعط أفضل ما لديك في كل مكان تذهب إليه، ابتسم، اشكر، أعط الحب، وأعط دون توقع المقابل…. هذا أنا”.
هذه كانت رسالة “فضالى” لمتابعيها على منصة “x” كتبتها لهم باللغة الإنجليزية، فقالت:

Happiness in short, give the best of you everywhere you go , give asmile, give thanks, give love , and give without expectation of return …. It’s me

بالعربى الصريح

وبالعربى الصريج قالت “فضالى” فى تدوينة أخرى “صباحكم حلو زيكم الصور دي من راس البر حرفيا بلد جميله كل حاجه فيها حلوه اوي و أهلها ناس جميله و طيبه بلدنا حلوه اوي بجد ❤️❤️❤️❤️ #
دمياط #راس_البر #كوبرا”
وأرفقت فضالى رسائلها بعدد من الصور لها بمكياج، وبدونه، كما لم تنس أن تروج للمسلسل الذى سوف تشارك فيه، ويعرض فى شهر رمضان المقبل “كوبرا”

 

كوبرا: رحلة بين الخير والشر

يُقدم مسلسل “كوبرا” للمشاهد رحلة مثيرة في إطار الدراما الشعبية، حيث يُجسد الفنان محمد إمام دور “كوبرا”، صاحب ورشة لإصلاح السيارات الذي يواجه العديد من العقبات في حياته. تتطور الأحداث وتُصبح المواقف أكثر تعقيدًا، ليجد “كوبرا” نفسه في صراع مُحتدم بين الخير والشر.

طاقم العمل

البطولة: محمد إمام بمشاركة: مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف: أحمد محمود أبوزيد، وإخراج: أحمد شفيق.

قصة مُثيرة ومزيج من التشويق والأكشن

تدور أحداث المسلسل حول “كوبرا” الذي يُواجه العديد من التحديات في حياته الشخصية والمهنية. تُجبره هذه التحديات على اتخاذ قرارات صعبة قد تُغير مسار حياته بشكل جذري. يمر “كوبرا” بمواقف غريبة تُضعه في صراع بين الخير والشر، مما يُثير فضول المشاهد ويجعله ينتظر بفارغ الصبر معرفة مصير “كوبرا”.

كما يُقدم مسلسل “كوبرا” مزيجًا مُميزًا من التشويق والأكشن، مما يُضفي على المسلسل مزيدًا من الإثارة والتشويق. تُجسد مشاهد الأكشن مهارات “كوبرا” القتالية وقدرته على مواجهة الأعداء.

طالع المزيد:

ننشر قائمة مسلسلات رمضان على CBC

زر الذهاب إلى الأعلى