حسام حسن يضخ دماء جديدة في قائمة الفراعنة بمعسكر مارس.. استبعاد النني وعُودة شريف

كتب.. علي يونس

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، عن قائمة تضم 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات.

اقرأ أيضاً.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي بسبب المنتخب

وشملت القائمة نجوماً بارزين مثل محمد صلاح، نجم ليفربول، وأحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، ومحمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا.

كما ضمت القائمة لاعبين شاباً مثل حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، ومصطفى محمد، مهاجم نانت، وعمر مرموش، جناح فولفسبورغ، بالإضافة إلى عودة محمد شريف، مهاجم الأهلي.

استبعاد النني وعُودة شريف:

شهدت القائمة استبعاد محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، لأسباب فنية، بينما عاد محمد شريف بعد غيابه عن المعسكر الأخير.

مباريات ودية قوية:

يخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

تصريحات حسام حسن:

وعلق حسام حسن على اختياراته قائلاً: “نسعى من خلال هذا المعسكر إلى تجربة بعض اللاعبين الشباب وإعطائهم الفرصة لإثبات أنفسهم، ونثق في قدرات جميع اللاعبين المختارين لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الودية.”

تطلعات جماهيرية:

تتطلع الجماهير المصرية إلى عودة المنتخب الوطني لسكة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الودية، استعداداً للاستحقاقات القادمة، خاصةً تصفيات كأس العالم 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى