تفاصيل محاولة اغتيال السادات.. شيخ الصحفيين يكشف المسكوت عنه

في حوار استثنائي وفي الجزء الثاني، تستضيف الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامج بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة، الأستاذ محمد عبدالجواد منصور، شيخ الصحفيين، ليفتح قلبه ويحكي ذكريات قرن من الزمان في عيد ميلاده المائة.

وفي الحلقة الثانية الجمعة المقبلة، الثامنة مساءا، كشف عبدالجواد عن محاولة اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات عقب عودته من إيران.

كما تحدث شيخ الصحفيين عن كواليس منعه من قبل الرئيس السابق حسني مبارك، من التواصل مع جيهان السادات عقب اغتيال زوجها، قائلا: تالت يوم ما اتعين حسني مبارك، منعني من إني أتحدث إليها.. محمد انت كنت بتكلم جيهان كل يوم.. أنا مش عايزك تكلمها.

وتحدث محمد عبدالجواد، عن كواليس عمله مع الرئيس عبدالناصر، كما كشف شيخ الصحفيين، رأيه في الراحل حسنين هيكل وكواليس علاقته بالرئيس الأسبق، قائلا: هيكل كان كل شيء، متعرفيش مين فيهم هيكل أو عبدالناصر، اللي هده الهزيمة.

وتحدث عبدالجواد عن خلافاته مع عبدالقادر حاتم، موضحا: طلعت جري على ممدوح سالم، كان صاحبي، مسك التليفون، قاله ميروحش، لو راح هيحط له حتة حشيش ويسجنه.

كل هذا وأكثر في حلقة جديدة من برنامج بالخط العريض، مع الإعلامية إيمان أبوطالب، الجمعة الثامنة مساء على شاشة تليفزيون الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى