اللواء سمير فرج: الرئيس السيسي قام بإنشاء صندوق لأسر الشهداء وهذا لم يكن موجودا

كتبت: هدى الفقى

علق اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، “الشهداء قدموا أرواحهم من أجل حفظ أمن واستقرار مصر وضحوا بحياتهم عشان إحنا نعيش”.

وأضاف فرج في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”: “الشهداء هم من أعادوا الأمن والاستقرار في مصر، وتضحيات الشهداء ساهمت في تحقيق التنمية وجذب

المشروعات الاستثمارية الكبرى”

وواصل فرج: “الاستقرار يجلب التنمية والاستثمار ونكن للشهداء كل احترام وتقدير”، موضحا أن “الرئيس السيسي قام بإنشاء صندوق لأسر الشهداء وهذا أمر لم يكن متواجدا من قبل”، وأن “الرئيس السيسي حريص على الاجتماع بأسر الشهداء كل عام في عيد الفطر وتلبية احتياجاتهم”.

الاحتفال بيوم الشهيد

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة؛ بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ”يوم الشهيد”، والذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.

يُشهد الندوة رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وشخصيات عامة وإعلامية.

طالع المزيد:

الرئيس السيسي يكرم أسر الشهداء في الندوة التثقيفية بمناسبة يوم الشهيد

 

زر الذهاب إلى الأعلى