“حق عرب”: عرب ينقذ سميحة من رباح ويعيدها إلى منزل والدها

كتب – علي نور

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضي، أحداثًا مثيرة تمثلت في عودة سميحة (دنيا المصري) إلى منزل والدها عبد ربه (رياض الخولي) بعد هروبها إليه من رباح (وليد فواز) عشيقها.

اقرأ أيضا.. الحلقة 8 من مسلسل محارب والقنوات الناقلة

بدأت الحلقة بضبط عرب لسميحة مختبئة في منزل رباح، الذي ادّعى أن سميحة هي من لجأت إليه بعد هروبها من منزل والدها، وأن ما فعله هو شهامة منه. انصدمت سميحة بإنكار رباح لكل ما بينهما، بينما طلب عرب منها تغيير ملابسها حتى يعيدها إلى منزل والدها.

ظن رباح أن عرب سوف يكشف أمره لعبد ربه، لكن عرب أكد له أنه لن يفعل ذلك، لأن عبد ربه إذا علم أن ابنته كانت مختبئة عنده سيقتله على الفور. حاول رباح تهديد عرب بالابتعاد عن حنان لأنها تخصه، لكن عرب لم يستجب لتهديده.

وكانت قد شهدت الحلقة السابعة من المسلسل هروب سميحة من والدها بعدما قرر زواجها من ابن عمها، وذهبت إلى عشيقها رباح. وعندما علم عبد ربه جن جنونه وولى عرب مهمة أن يجد ابنته.

قامت أنغام (كارولين عزمى) بتتبع خط أختها سميحة وعرفت أن آخر مكالمات كانت لرباح، فذهبت صباح (وفاء عامر) لعرب وأخبرته، وطلبت منه أن يذهب ليحضرها. وبالفعل ذهب عرب لبيت رباح ووجد عنده سميحة.

مسلسل “حق عرب” من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران. تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

زر الذهاب إلى الأعلى