كولر يُصرّ على تجاهل محمود متولي في ظل غيابات دفاع الأهلي

كتب – علي حسن

يُصرّ مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تجاهل محمود متولي، مدافع الفريق، ورفضه الدفع به في المباريات المقبلة، على الرغم من جاهزيته للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يُكثّف جهوده لتمديد عقد بيرسي تاو

غيابات متكررة تُعيق عودة متولي

يشارك متولي في تدريبات الأهلي منذ فترة، وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات، لكن كولر مازال يرفض الاستعانة به، على الرغم من الغيابات الكثيرة التي ضربت دفاع الفريق وحرمته من بعض لاعبيه، خاصةً الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم قبل تعافي الأخير.

اعتماد كولر على بدائل أخرى

يُفضل المدير الفني الاعتماد على محمد هاني أو الوافد الجديد للفريق عمر كمال عبد الواحد في خط الدفاع دون اللجوء لمحمود متولي، الذي يرى كولر أنه غير جدير بالمشاركة بسبب الإصابات المتتالية التي يعاني منها والتي تُعيق الاعتماد عليه.

تراجع عن فكرة المباريات الودية

على صعيد متصل، تراجع الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عن فكرة إقامة مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية، بسبب الغيابات الكثيرة في الفريق، حيث يفتقد المارد الأحمر ما يقرب من 16 لاعبًا للإصابة أو للتواجد مع المنتخبات المختلفة.

غيابات الأهلي

تتمثل غيابات الأهلي في تواجد 9 لاعبين مع المنتخب الأول، وهم: مصطفى شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

كما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي، الذي يشارك في بطولة غرب آسيا بالسعودية، بجانب 5 لاعبين مُصابين، وهم: حسين الشحات وياسر إبراهيم ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو ومحمد الشناوي.

التركيز على التدريبات

استقر كولر على الاكتفاء بالتدريبات اليومية لحين السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يُثير قرار كولر تجاهل محمود متولي تساؤلات حول مستقبل اللاعب مع الفريق، خاصةً في ظل غيابات دفاع الأهلي المتكررة.

زر الذهاب إلى الأعلى