محمد قدرى حلاوة يكتب: “على الربابة”

بيان

“مدرسة صفا.. انتباه”.. انتهت تمارين الصباح وبدأنا نغني بحناجر عالية: “والله زمان يا سلاحي.. أشتقت لك في كفاحي”.

صعدنا نحو الفصول.. السبت السادس من “أكتوبر / تشرين أول”.. أول أيام العام الدراسي الجديد .. أتلمس الخطوات بعد في الصف الثاني ” الإبتدائي”.. أرتدي الآن البنطال والقميص..” المريلة” لم تعد تليق بي.. مفتنح الدراسة في الغالب يوم تعارف وتنظيم صفوف.. أجلس في أول” دكة “.. “عشر كراسات تسع أسطر – كراستين مربعات – كراسة إنجليزي – كراسة موسيقى – كراسة رسم – جلاد بني – أزرق – أخضر”.. أملت المعلمة الطلبات.

في الثانية تماما كنت في المنزل.. بدأت رائحة الطعام الذكية تفوح في أرجاء المنزل.. أطمئننت على زجاجة عصير البرتقال وقد بدأت تكتسب بعض البرودة.. ساعات قليلة وينطلق مدفع الإفطار.. لم يعد الصيام صعبا.. فقط تناولت ملعقة من دواء” الكحة “.. قالت جدتي أنه لا يفطر.. أوراق الجرائد على الصدر وصية أخرى لتلطيف “سعال الديكة”.. التلفاز يذيع قصيدة الفنان ” محرم فؤاد” ” مصر لم تنم”.

الوالد يغيب عن المنزل منذ بضعة أيام.. لا بأس.. أعتدت الأمر منذ الصغر.. تعافى أخيرا من إصابته بشظية في الظهر جراء حرب ” الإستنزاف”.. ” حلمي البلك” يذيع البيان العسكري الأول بصوته الرخيم..” بسم الله الرحمن الرحيم.. قام العدو الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم بمهاجمة قواتنا بمنطقتي الزعفرانة والسخنة بخليج السويس بواسطة تشكيلات من قواته الجوية عندما كانت بعض من زوارقه البحرية تقترب من الساحل الغربي للخليج، وتقوم قواتنا حالياً بالتصدي للقوات المغيرة.. “.

هناك شئ مختلف اليوم.. نعم” فوازير ثلاثي المسرح مذاعة بعد الإفطار.. ” وليد ورانيا في الفضاء” لم أفقد شغف متابعتها.. لكن هناك جو من البهجة يسري في نسمات هواء الخريف البارد.. ” الجلاد” الأزرق يلصق الآن على النوافذ.. يمكن ” للكراريس” أن تبقى جرداء لبعض الوقت..” زغاريد ” تنطلق في” الحارة” تطغى على أصوات ” البمب”.. ” هوه إحنا عبرنا القناة صحيح يا ولاد؟!”.. يتسائل ” عم مصطفى” بائع الخردوات.

محل ” عم بنداري” يقع في آخر ” الحارة” ملاصق للسور الحجري.. لعل طبيعة ” الحارة السد” ساعدته على أن يصبح دكانه محل تجارة ومسكنا في آن واحد.. لم تكن هناك تجارة في الحقيقة بالمعنى المعروف..” أبر بوابير – شمع سبوع – بكر خيط”.. بضعة أغراض متناثرة هنا وهناك.. الأهم من كل ذلك هو ذلك الفراش الذي يحتل معظم المساحة.. وموقد الطعام وبراد الشاي المغطي بالسخام.. هذا الرجل الستيني ربما لا يملك ملامحا أو زيا يميزانه كثيرا عن غيره من ” أولاد البلد” فقط كانت رجله ” الخشبية ” تبرز من تحت ” الجلباب” مع عرج ملحوظ.. فضلا عن أنه ” مسحراتي” الحي.

لم يكن ” عم بنداري” يحمل ” طبلة” مثل باقي ” المسحراتيه”.. كان ينادي نداءاته على ” الربابة”.. يثبتها على صدره وتتناثر بعدها النغمات “.. ” أصحى يا نايم.. وحد الدايم “.. تلك العبارات التقليدية كانت تتغير شيئا فشيئا بتتابع الأيام .. “يارب كرمك علينا.. يارب نصرك معانا “.. الصوت أجش بالطبع بعيدا عن قيثارات ” النقشبندي”.. لكن نغمات” الربابة ” سعيدة مبهجة.. هل شجيت أذناك من قبل ” ربابة ” سعيدة؟.

لم يبق سوي يومان ويهل” العيد “.. لم أكن مهتما بوقف إطلاق النار هذا الذي يتحدث عنه الكبار أكثر من الذهاب مع الأهل ” لملابس الأهرام ” لشراء زي العيد.. ليلة مميزة في ” الحارة” بلا شك تلك التي علقت فيها” الكهارب” ونحر أحد” الخراف” أحتفالا بعودة ” جابر” إبن ” عم مصطفى ” من الجبهة مع إصابة جبرت يده اليمني وضمادات على القدم.. ” المسجل” موضوع أمام ” الميكروفون” يصدح بصوت لا يخلو من صفير:

” سينا يا سينا..
بسم الله.. بسم الله..
و أدينا عدينا..
بسم الله.. بسم الله..
ولا قدروا علينا..
بسم الله.. بسم الله..
جنود أعادينا..
بسم الله.. بسم الله..
الله اكبر.. أذن وكبر..
وقول يا رب..
النصرة تكبر”..

بينما” عم بنداري” يرقص رافعا قدمه الخشبية في الهواء.. عازفا على ” ربابته ” السعيدة وهي تعتلي عمامة رأسه.

اقرأ أيضا للكاتب:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.