إسرائيل تستضيف المعارضين الإيرانيين.. الجمهورية الإسلامية هي عدونا المشترك

كتب: أشرف التهامي

معارضو النظام الجمهورية الاسلامية الايرانية يزورون حائط المبكى وفاشيم ومواقع عملية طوفان الاقصى 7 أكتوبر.وصل وفد من الشخصيات المؤثرة من أصل إيراني إلى إسرائيل في إطار مبادرة تروج لها وزارة الخارجية الاسرائيلية بالتعاون مع وحدة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.
ويتكون الوفد من مغتربين إيرانيين معارضين لايران، تم سجن بعضهم في السنوات الأخيرة بسبب أعمال معارضة للجمهورية الاسلامية الايرانية.

برنامج الزيارة

خلال زيارتهم لإسرائيل، قامت المجموعة بزيارة الحائط الغربي ونصب ياد فاشيم التذكاري للهولوكوست، وقاموا بجولة في المنطقة المحيطة وموقع مذبحة مهرجان نوفا للموسيقى. وهناك، تلقوا إحاطة شاملة من السكان المحليين ومسؤولين في الجيش الإسرائيلي حول الوضع على الأرض منذ 7 أكتوبر.
فاطمة أختيساري، التي أدينت عام 2013 بتهمة “التجديف” وحكم عليها بالسجن لمدة ست سنوات و99 جلدة، هي واحدة من المشاركين، يقيمن حاليًا في أوروبا وأمريكا الشمالية. وتمكنت من الفرار من إيران عبر تركيا في عام 2015، وحصلت في النهاية على حق اللجوء السياسي في النرويج.
وسيشارك الوفد في تدشين جدارية في ريشون لتسيون تظهر صور شيريل حاييم بور، التي قُتلت في 7 أكتوبر، وماهسا أميني، رمز “احتجاجات الحجاب” ضد الدولة الإيرانية. وسيحضر الحفل الفنان الإيراني الذي ابتكر العمل الفني من صور الضحايا.

تصريحات المعارضون الإيرانيون خلال اللقاء

دان أورين، رئيس دائرة المجتمع المدني في وزارة الخارجية الاسرائيلي:
“جاء وفد المغتربين الإيرانيين للتعبير عن دعمهم لإسرائيل والوقوف معنا خلال هذه الأوقات الصعبة. ندوبهم وقصصهم تذكرنا جميعا بمن يقف وراء حماس “النظام الإرهابي في طهران”. من المشجع أن نرى الدعم والتفاهم والتضامن الذي أظهرته لنا المجموعة، والذي تلقته في المقابل، في كل مكان زارته”.

عضو الوفد هومان خليلي، فنان احتجاجي ايراني يرسم على الجدران يقول:
“أنا ممتن لإسرائيل لكونها الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقف إلى جانب النساء المناضلات من أجل الحرية في إيران. هذا الوفد الفارسي، الذي يضم مسلمين وملحدين والمسيحيين، أشكر إسرائيل على ضيافتها وعلى وقوفها إلى جانبنا، تمامًا كما نقف إلى جانب إسرائيل ضد عدونا المشترك -جمهورية إيران الإسلامية. دعونا نتذكر جميعًا 3000 عام من الصداقة وننسى 44 عامًا من الصراع.
وقال أردفان حاتمي، فنان من أصل إيراني يعيش في ألمانيا:
“أنا ممتن للفرصة الرائعة لزيارة إسرائيل ومشاركة موسيقاي حول الحب والسلام بين “أمي” إيران و”أمك” إسرائيل. زيارتي للمواقع لقد كان تأثير هجمات 7 أكتوبر مؤثراً للغاية. وقد عززت رؤيتي المباشرة لآثار العنف والتكلفة البشرية للصراع من إصراري على العمل من أجل السلام.
“لقد لامست دفء وضيافة الإسرائيليين قلبي. إن لقاء العديد من الأشخاص الطيبين والمرحبين أعطاني الأمل في مستقبلنا. إن زيارتي لإسرائيل هي تجربة لا تُنسى، وقد ملأتني بالحب والأمل والرحمة. لن أنسى أبدًا الوقت الذي قضيته في إسرائيل والأشخاص الذين التقيت بهم هناك”.

طالع المزيد:

يرجح أنه أمريكي: قصف جوي مجهول على دير الزور يستهدف الحاج عسكر واجتماع قادة إيرانيين | فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.