عبد الغنى: إسرائيل تراوغ حتى ينتهى رمضان وتنفذ عملية اجتياح رفح بريا | فيديو

كتب: محمد أنور

فى الذكرى الـ 48 ليوم الأرض الفلسطينية إن هذه الذكرى التى يحيها الفلسطنيين منذ عام 1976 حيث استشهد فى يوم 30 مارس من هذا العام 6 شهداء دفاعا عن أرضهم، هذة الأرض التى كانت ملك للفلسطينيين بنسبة 96%من مساحة فلسطين التاريخية، إلى أن جاء الاحتلال الإسرائيلي واستولى على الأرض بالسلب والطرد والتهويد، وكل ذلك لتنفيذ المخطط الصهيوني بأى وسيلة، ونرى ذلك عبر احتلال الجانب الإسرائيلي لمساحات شاسعة من الأراضي العربية والأراضي الفلسطينية، ولما يتبقى للفلسطنيين إلا 4%من مساحة أرضهم المغتصبة.

جاء ذلك خلال مشاركة عبد الغنى فى برنامج شئون عربية المذاع على قناة النيل للأخبار من تقديم ريهام رجائى، وإعداد ياسر الشناوى، وناقشت الحلقة تصاعد العدوان في غزة وإدارة غزة ما بعد الحرب

وأضاف الكاتب الصحفى أن إسرائيل تريد أن تجعل من غزة غلاف لتأمين نفسها، وفناء خلفى لأى مواجهات قادمة، أو أى حروب قادمة، وتأمين نفسها والقضاء على أى مقاومة مسلحة في غزة فى المستقبل.
وأكد عبد الغنى أن كل أهداف إسرائيل فاشلة في الوصول إلى نتائج حقيقة في إدارة غزة ، وذلك كله بعد طرد الفلسطنيين وسكان غزة المدنيين وقتل الأبرياء، والاستيلاء على القطاع بالكامل وعلى الثروات من الغاز والوقود من جانب حكومة نتنياهو المتطرفة، والتى تحول كل هذا القطاع الآن إلى تأمين إسرائيل لنفسها في الضفة الغربية.
وأوضح أن إسرائيل تريد توريط العرب في تنفيذ مخططاتها ومن هنا اقترحت وضع قوة عربية لتأمين المساعداتأوتأمين المرفأ البحرى الأمريكى، حسب زعمها،وهو ما رفضته الدول العربية.

ورغم كل الضغوط العربية على الجانب الإسرائيلي، لم يستطيعوا الوصول إلى حل واضح وحقيقى، وذلك لأن إسرائيل تضرب بكل القرارات عرض الحائط.

وعن عدم نجاح محاولات رأب الصدع فى الجانب الفلسطينى بين السلطة الفلسطنية وحماس، قال عبد الغنى إن الرؤية من جانب منظمة فتح أن المسألة الفلسطينية يمكن حلها سياسيا، وعلى العكس من ذلك ترى حركة حماس وباقى الفصائل أن المشكلة لا يمكن حلها إلا بالمقاومة.
وعبر 43 جلسة صلح ومحاولات من جميع الأطراف وعلى رأسها مصر، لم يتم الوصول لحل حقيقي أو اتفاق.

طالع المزيد:

عاطف عبد الغنى يكتب: ثقافة “الكمبوند

– عاطف عبد الغنى يكتب: حكاية “يوم الاثنين المجنون”

وأكد عبد الغنى على عدم وجود قوة دولية تسطيع أن توقف إسرائيل أو تردعها، واتضح للعالم أن هذه الحكومة اليمنية المتطرفة بقيادة نتنياهو، ومساندة أمريكا لها تسعى بمنتهى الخبث لتصفية القضية الفلسطينية.
وأما دور الأمم المتحدة فهو عبارة عن قرارات لا تردع إسرائيل أو تردخ الحكومة الإسرائيلية لأى قرار من منظمة الأمم المتحدة صادر عن الجمعية العامة، أو حتى مجلس الأمن على أرض الواقع، مضيفا أن إسرائيل تضرب بكل القرارات عرض الحائط، وتستهدف أرواح المدنيين الأبرياء لطردهم من القطاع.

وانتهى عبد الغنى بالتأكيد على أن إسرائيل تراوغ حتى ينتهى شهر رمضان وتنفذ عملية الاجتياح البرى لرفح الفلسطينية.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.