“عبد ربه” يتحدى الجميع ويتزوج “حنان” في مسلسل “حق عرب”

كتب.. محمد نور

احتفلت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “حق عرب” بزواج “عبد ربه” (رياض الخولي) من “حنان” (دينا فؤاد) في حفل عائلي بسيط، وسط حضور عائلة “عبد ربه” وأصدقائه.

اقرأ أيضاً.. محمد صلاح يتابع هذا المسلسل في رمضان

زواج مفاجئ:

جاء زواج “عبد ربه” من “حنان” مفاجئاً للجميع، خاصةً لـ”عرب” (أحمد العوضي) الذي علم بالخبر من “محسن” (إبراهيم السمان) بعد تأكيده من “صباح” (وفاء عامر).

صدمة “سميحة”:

أصيبت “سميحة” (دنيا المصري) ابنة “عبد ربه” بالصدمة عندما شاهدت شبكة الزواج القيمة التي قدمها “عبد ربه” لـ”حنان”، خاصةً بعد علمها برغبة “عرب” في الزواج من “حنان”.

تطورات مثيرة:

وتشهد الأحداث القادمة من المسلسل العديد من التطورات المثيرة، حيث يواجه “عرب” صراعات جديدة مع عائلة “حنان” بسبب زواجها من “عبد ربه”.

مسلسل حق عرب:

يُعرض مسلسل “حق عرب” على شاشة قناة “النهار” المصرية خلال شهر رمضان 2024، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن المصري، من بينهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان.

تأليف وإخراج:

المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ويُعد من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه خلال شهر رمضان 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى