كولر غاضب فى تصريحاته بعد تعادل أنبى: “أتمنى أن ينتهي هذا الكابوس قريبًا”

كتب: أحمد محمد

فى أول رد فعل له فى أعقاب سقوط في فخ التعادل أمام إنبي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، ببطولة الدوري المصري الممتاز، قال مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي: “استغرقنا وقتًا لكي ندخل في المباراة مع بداية الشوط الأول”.

وأضاف في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: “الرتم لم يكن منضبطًا ولا التمريرات، أنا أتفهم سبب ذلك، هو اللعب كل يومين”.

وواصل كولر: “نزلنا الشوط الثاني وكانت التعليمات أن نُسجل هدفًا آخر وتحسن الأداء، ودخل مرمانا هدفًا بلا داع.. وفي آخر 10 دقائق أجريت تغييرات لأحافظ على رتم المباراة ولكن تفاجأت بأن اللاعبين يركضون للأمام بلا داع، مشكلة كبيرة أن تجد لاعبا أو إثنين يُفكران في أنفسهما أكثر من الفريق”.

واشتكى المدير الفنى للأهلى من أنه “لا يوجد وقت للتدريبات، نلعب كل يومين، اللاعبون يجرون استشفاء ويلعبون مباراة أخرى، هذا أمر صعب ونُحاول أن نحسنه قدر الإمكان ونمنح تعليمات وأتمنى أن ينتهي هذا الكابوس قريبًا” حسب قوله.

وجدير بالذكر أن تعادل الأهلي اليوم أمام أنبى بهدفين لكل فريق، هو التعادل الثالث له هذا الموسم من أصل تسع مواجهات فيما تلقى هزيمة واحدة، محتلًا المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة.

طالع المزيد:

بعد السقوط أمام البنك والتعادل مع أنبى.. الأهلي يواجه اختبارٍ صعب قبل القمة

زر الذهاب إلى الأعلى