ليفربول يتعثر أمام كريستال بالاس ويخسر صدارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي

كتب – علي وليد

تعرض فريق ليفربول لخسارة مفاجئة بنتيجة 1-0 أمام كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة أتلتيك بلباو وفياريال في الدوري الإسباني

وتسببت هذه الخسارة في تراجع ليفربول إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ 73 نقطة، وآرسنال وصيفًا بـ 71 نقطة.

وجاء هدف كريستال بالاس الوحيد في المباراة من إمضاء إيبيريشي إيز في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ليُصعب مهمة ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص من قبل لاعبي ليفربول، أبرزها رأسية من داروين نونيز مرت بجوار القائم في الدقيقة 60، وتسديدة قوية من محمد صلاح تألق حارس كريستال بالاس في صدها في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز، ارتقى كريستال بالاس إلى المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

تألق روبرتسون ينقذ ليفربول من هدف ثانٍ

قدم أندي روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول، أداءً مميزًا في المباراة، حيث تصدى لعدد من الفرص الخطيرة من لاعبي كريستال بالاس، أبرزها تسديدة قوية من جيفري شلوب في الدقيقة 75.

محمد صلاح يواصل صراعه على لقب هداف الدوري

لعب محمد صلاح مباراة جيدة ضد كريستال بالاس، لكنه لم يتمكن من هز شباك الخصم. ويُنافس صلاح حاليًا على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وأولى واتكينز مهاجم أستون فيلا.

زر الذهاب إلى الأعلى