أهم ما حدث فى مران الأهلى الجماعى اليوم الثلاثاء 4/23

كتب: أحمد محمد

عاد قطار الأهلي إلى سكّة التدريبات اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اجتمع المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع جهازه المعاون، لبحث خطة الإطاحة بالفريق الكونغولي في لقاءٍ حاسمٍ يقام يوم الجمعة المقبل.

وشهدت تدريبات اليوم عودة رباعي الفريق، إمام عاشور وديانج وحسين الشحات ومحمد الشناوي، من الإصابة، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر.

ركزت الحصة التدريبية على الجانب البدني من خلال تمارين لياقة بدنية قوية، تلاها تدريبات كروية تخللها تنفيذ خطط هجومية ودفاعية.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الإياب لضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وحصد اللقب الحادي عشر في تاريخه القاري العريق.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية للأهلي لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد خسارته في المباراة النهائية للنسخة الماضية أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ويدعم مسيرة الأهلي في البطولة جماهيره العريضة، التي تُعدّ اللاعب رقم اثني عشر في كل مباراة، وتُساند الفريق بحماسٍ لا مثيل له.

مع ازدياد حدة التنافس في البطولة، يُثبت الأهلي قدرته على تجاوز التحديات وتحقيق الانتصارات، بفضل عزيمة لاعبيه وإصرارهم على حصد الألقاب.

ويدخل الأهلي مواجهة مازيمبي بتركيزٍ عالٍ وعزيمةٍ قوية، سعيًا لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإسعاد جماهيره العريضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى