نص رسالة الخطيب لجماهير ومشجعي الأهلى فى الذكرى 117 على تأسيس الكيان

بيان

بمناسبة مرور 117 عاما على تأسيس النادي الأهلي، وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي رسالة إلى جماهير ومشجعي وأعضاء النادي.

وفيما يلي نص الرسالة:

“كل عام والنادي الأهلي.. أعظم نادي في الكون.. كل عام والنادي الأهلي النادي الرائد والعلم.. دائما رقم واحد وسيبقى إن شاء الله”

117 سنة مرت على تأسيس نادينا صاحب الفضل بعد ربنا عز وجل…وها هو. أتقدم بالتحية لرمز الأهلي خالد الذكر.. عمر بك لطفي صاحب فكرة إنشاء النادي.. وكل تحياتي لمجالس إدارة الأهلي السابقة والإدارة، الذين ساهموا جميعاً في رفع مكانة النادي وتطويره ووضعه في المكانة التي تليق بقيمته وتاريخه».

“التهنئة مستحقة ومستحقة لأسرة الأهلي.. الأعضاء.. والجماهير.. الداعم والمؤيد.. جمهورهم حماة.. كما أتقدم بالتحية لمنظومة العمل بالنادي وزملائي في مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والمدربين واللاعبين والموظفين والعاملين المسؤولين في الوقت الحالي. وعليهم أن يواصلوا العمل بإخلاص وإخلاص وأن يبذلوا قصارى جهدهم حتى يظل الأهلي في المقدمة دائمًا. كل عام والنادي الأهلي شامخا بقيمه ومبادئه.. كل عام ووطننا في خير وأمن وسلام”.

وبهذه المناسبة، أود أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى جميع من ساهم في مسيرة النادي العريقة، من لاعبين ومدربين وإداريين وجماهير.

كما أود أن أؤكد على التزامنا بمواصلة العمل الجاد من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات للنادي، وإسعاد جماهيره العريضة.

كل عام والنادي الأهلي بخير وازدهار.

وقد لاقت رسالة الخطيب تفاعلًا كبيرًا من جماهير ومشجعي الأهلي، الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بناديهم العريق.

طالع المزيد:

موعد مباراة الأهلى ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى