لغز في سماء نيويورك: طبق طائر يثير حيرة الخبراء ويجذب اهتمام السلطات

وكالات

حيرة تسود أوساط الخبراء في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد رصد جسم غامض يشبه “الطبق الطائر” في أجواء مدينة نيويورك، مما دفع السلطات إلى فتح تحقيق عاجل للكشف عن حقيقة هذا المشهد المثير.

اقرأ المزيد.. د. ناجح إبراهيم يكتب: صنّاع الخير لغزة ومصر

رصد غامض

بدأت القصة عندما قامت السيدة ميشيل رييس بتسجيل مقطع فيديو يظهر جسمًا غامضًا يتحرك بسرعة كبيرة في سماء نيويورك، بينما كانت على متن رحلة جوية فوق مطار لاجوارديا.

أرسلت رييس الفيديو على الفور إلى إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية، لكنها لم تتلق أي رد حتى الآن.

رواية شاهدة عيان

وصفت رييس ما شاهدته لموقع “نيوز نايشن” قائلة: “في البداية، لم أتمكن من تصديق ما أراه. كان الجسم يتحرك بسرعة كبيرة، وكان شكله غريبًا للغاية. لم أرَ أي شيء مثله من قبل”.

وأضافت: “أول شيء فعلته هو إرسال بريد إلكتروني إلى إدارة الطيران الفيدرالية لإبلاغهم بما رأيته، فقد يكون هذا الأمر خطيرًا على سلامة الطيران، لكن للأسف لم أتلق أي رد منهم”.

تأكيدات وتكهنات

من جانبه، أكد مسؤول في إدارة الطيران الفيدرالية، الخميس الماضي، أن الوكالة “لا تملك أي تقارير” من الطيارين حول هذا الحادث الغامض، حسبما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

وفي المقابل، قام السيد توماس ويرتمان، مدير شبكة “Mutual UFO Network” في ولاية أوهايو، بمراجعة اللقطات المتداولة، وأكد أن الجسم كان يتحرك على ارتفاع 2500 قدم تقريبًا، وكان “قريبًا نسبيًا” من الطائرة أثناء استعدادها للهبوط.

وأضاف ويرتمان أن ارتفاع الجسم وشكله وموقعه بالقرب من مسار رحلة تجارية رئيسية، يجعل من المستبعد أن يكون مروحية أو طائرة بدون طيار أو طائرة عسكرية.

تحقيق مفتوح

مع تزايد التكهنات والاهتمام الإعلامي، أعلنت السلطات الأمريكية عن فتح تحقيق رسمي لكشف حقيقة هذا الجسم الغامض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى