جوميز: الزمالك يبحث عن حصد الكونفدرالية.. وشيكابالا يغيب عن لقاء دريمز

كتب – يوسف منصور

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عزم فريقه حصد لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إياب الدور نصف النهائي ضد نادي دريمز الغاني، والمقررة إقامتها غدًا الأحد.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغانى في الكونفدرالية

وقال جوميز: “ستكون مباراة دريمز قوية ومفتوحة، ونحن سنخوضها بكل عزيمة وإصرار من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.”

وأضاف: “إن التأهل للنهائي سيكون إنجازًا رائعًا يُسعد جماهير الزمالك في كل مكان. لدينا دوافع قوية لتحقيق ذلك، لأن هدفنا هو حصد لقب البطولة.”

وتابع جوميز: “لقد قمت بالتجهيز الجيد للمباراة، وسنسعى جاهدين للعثور على طريقة للتأهل. سنقاتل بكل ما أوتيناه من قوة في لقاء الغد من أجل العودة إلى مصر ببطاقة التأهل إلى النهائي.”

ووجه جوميز ضربة قوية لآمال جماهير الزمالك، بإعلانه غياب صانع الألعاب المخضرم محمود عبد الرازق “شيكابالا” عن المباراة بسبب الإصابة.

وقال جوميز: “غياب شيكابالا أمر سيئ للغاية، لأنه لاعب كبير وقائد للفريق ومفيد للغاية للزمالك. لكن لدينا لاعبين مميزين قادرين على تعويض غيابه وتحقيق الفوز.”

وأشار جوميز إلى أن قائمة الزمالك لمباراة الغد تضم 23 لاعبًا، هم:

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، محمد عاطف، سيد عبد الله “نيمار”، مهاب ياسر، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

معنويات عالية وتركيز تام:

يدخل الزمالك لقاء إياب نصف النهائي بمعنويات عالية وتركيز تام على تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن سبق له الفوز باللقب عامي 2000 و2019.

ويعول الجهاز الفني للزمالك على خبرة لاعبيه المميزين مثل عمر جابر وحمزة المثلوثي ومصطفى الزناري ونبيل عماد “دونجا” وأحمد سيد “زيزو” وسيف الجزيري، في قيادة الفريق لتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل للنهائي.

مباراة صعبة تنتظر الزمالك:

يُدرك جوميز صعوبة مباراة الغد، خاصة بعد تعادل الفريق سلبيًا في لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة.

ويسعى دريمز الغاني إلى استغلال عامله الأرضي وتحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

معركة قوية تنتظر جماهير الزمالك:

تُعد مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ودريمز الغاني بمثابة معركة قوية تنتظر جماهير الزمالك، الذين يتطلعون إلى رؤية فريقهم يحقق الفوز والتأهل للمباراة النهائية ويقترب من حصد لقبه الثالث في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى