زفاف أسطوري لملياردير أمريكي في مصر: قصر محمد علي والأهرامات شاهدان على الحدث

وكالات

احتفل الملياردير الأمريكي الشاب أنكور جاين بزفافه على عارضة الأزياء إيريكا هاموند في حفل ضخم أقيم في مصر، وتميز الحفل بموقعه الفريد في قصر محمد علي، وإطلالته الساحرة على الأهرامات العريقة.

اقرأ أيضا.. عروسان يشاركان في حفل زفافهما ويفارقان الحياة بعد ساعات

رحلة مميزة قبل الوصول إلى مصر

بدأت احتفالات الزفاف برحلة سفاري استمرت ثلاثة أيام في جنوب أفريقيا، تكلفت ليلة واحدة فيها ألفي دولار. ثم اتجه الزوجان إلى مصر بطائرة خاصة، ليصلا برفقة 130 ضيفًا من مختلف أنحاء العالم لحضور حفل الزفاف.

اختيار مصر لسبب مميز

أوضح جاين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة التكنولوجيا Belt Rewards، أن اختيار مصر كمكان للاحتفال جاء لرغبة الزوجين في تجربة فريدة في بيئة مختلفة تمامًا عن حياتهما في نيويورك.

لحظة مميزة للاحتفال ببداية جديدة

أشار جاين إلى أن زفافهما يُمثل لحظة مميزة للاحتفال ببداية جديدة، معبرًا عن سعادته بمشاركة هذه اللحظة مع أصدقائهما في مكان فريد مثل مصر، ووصفها بتجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

قصة حب بدأت في صالة ألعاب رياضية

التقى جاين (33 عامًا) وإيريكا (32 عامًا) عندما بدأ رجل الأعمال التمارين في صالة الألعاب الرياضية التي أسستها إيريكا، التي كانت تعمل مدربة لياقة بدنية.

عرض زواج فريد من نوعه

كشف جاين أنه عرض الزواج على إيريكا في البداية بمقترح إتمام الزواج في الفضاء، إلا أن الخطة تغيرت ليشمل رحلة السفاري في جنوب أفريقيا، ثم الاحتفال في مصر بحضور 130 ضيفًا.

فعاليات الزفاف في مصر

شمل حفل الزفاف في مصر غداءً متأخرًا وحفل استقبال بأسلوب عصري في قصر محمد علي.

جولة خاصة في الأهرامات

استمتع الزوجان بجولة خاصة في الأهرامات وأبو الهول، تلاها حفل عشاء فاخر في المتحف المصري الكبير الذي لم يتم افتتاحه رسميًا بعد.

زفاف يعكس روعة مصر

أضفى اختيار مصر كمكان للاحتفال على زفاف جاين وإيريكا لمسة مميزة تعكس روعة التاريخ والحضارة المصرية، وخلد ذكريات جميلة ستظل محفورة في ذاكرتهما للأبد.

زر الذهاب إلى الأعلى