ديانج خارج حسابات كولر رغم تعافيه من الإصابة: “قاعدة” جديدة للمدرب السويسري

كتب – علي سيد

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل آليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، بعد استبعاده المتكرر من قبل المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواجه الجونة اليوم في الدوري المصري

غيابٌ مُستمر:

غاب ديانج عن مباريات الأهلي منذ انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، بعد خضوعه لجراحة في الركبة. و

شارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، إلا أن كولر قرر استبعاده من التشكيلة. كما استمر غياب ديانج عن مواجهة الجونة اليوم السبت.

“قاعدة” كولر:

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن “قاعدة” جديدة فرضها كولر على اللاعبين العائدين من الإصابة، حيث يُفضل عدم إشراكهم في المباريات الرسمية إلا بعد مرور عدة مباريات ومشاركتهم فترة كافية في التدريبات الجماعية.

وأوضح المصدر أن كولر ليس من المدربين الذين يتسرّعون في الدفع باللاعبين العائدين من إصابة بمجرد مشاركتهم في التدريبات لفترات قصيرة.

استثناءات:

يُشير المصدر إلى وجود استثناءات لهذه القاعدة، حيث قد يُلجأ كولر إلى بعض اللاعبين العائدين من إصابة في حال امتلاكهم قدرات استثنائية يحتاجها الفريق.

مثال إمام عاشور:

يُعدّ إمام عاشور مثالًا على هذه الاستثناءات، حيث عاد للمشاركة في المباريات الرسمية سريعاً بعد تعافيه من إصابة، رغم مشاركته في التدريبات الجماعية لمدة يومين أو ثلاثة أيام فقط.

مباريات الأهلي القادمة:

يواجه الأهلي 5 مباريات مصيرية خلال الفترة القادمة، تبدأ بمواجهة الجونة اليوم السبت، ثم الاتحاد الثلاثاء المقبل، وبلدية المحلة في 11 مايو.

نهائي دوري أبطال أفريقيا:

يُخوض الأهلي بعد ذلك مواجهتي نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي، ذهابًا في 18 مايو برادس، وإيابًا في 25 مايو بالقاهرة.

تساؤلات حول مستقبل ديانج:

تثير استمرار غياب ديانج تساؤلات حول مستقبله مع الفريق، خاصة مع اقتراب موعد المباريات الحاسمة في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى