الجماعة الصحفية تشيد باحتفاء لجنة المعاشات بالرواد والاحتفال بأعياد ميلادهم.. happy Birthday

كتب: كريم عبد الغنى

أشاد عدد كبير من مختلف الفئات العمرية في الجماعة الصحفية باحتفالية التكريم التي أقامتها نقابة الصحفيين، الأربعاء الماضى، لرواد المهنة، الذين بلغوا سن المعاش.

وكانت لجنة المعاشات التي يرأسها أيمن عبد المجيد، قد دعت للاحتفال بمن تصادف ذكرى عيد ميلاده أحد الأشهر الثلاثة الماضية.

ونشر عبد المجيد فيديو “إطفاء الشموع وتقطيع التورتة” وأغنية عيد الميلاد على حسابه بموقع “فيسبوك” مصحوبًا بتعليق قال فيه: “هذه اللحظات التي ترتسم فيها السعادة على وجوه أساتذتنا رواد المهنة، وفي قلوبهم، كافية لمحو أي معاناة لسنوات العمل النقابي، وغرس في نفسي وقلبي أشجار البهجة والأمل.. الحمد لله الذي سخرنا لخدمة وإسعاد روادنا”.

وعلق على ما كتبه عبد المجيد، عدد كبير من الزملاء الصحفيين من مختلف الأجيال، مشيدين بالاحتفال، وتكريم الأساتذة الرواد.

ومن أبرز التعليقات، ما كتبه الكاتب الكبير عبد الله حسن رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط الأسبق، والوكيل الأول السابق للمجلس الأعلى للصحافة، وقال في تعليقه: “لحظات رائعة أول مرة نشهدها في نقابتنا العزيزة، رواد المهنة الذين تعرضوا لظلم بين وعلي مدي سنوات طويلة بعد بلوغهم سن الستين وأحيلوا إلي المعاش وتحولوا إلي جدول المعاشات وحرموا من أبسط حقوقهم وهي الإدلاء بأصواتهم في انتخابات النقابة، رأيتهم يوم الأربعاء الماضي أول مايو في احتفالية كبيرة تقيمها النقابة لأول مرة للإحتفال بعيد ميلادهم وقد اصطحبوا أبناءهم وعادت اليهم الإبتسامة ولحظات السعادة”.

وأعرب الكاتب الكبير عن سعادته مشيدًا بالاحتفالية التي وصفها بـ “أكثر من رائعة”، مضيفًا: “دعا إليها الأستاذ أيمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة ورئيس لجنة المعاشات وحضرتها الأستاذة دعاء النجار إبراهيم عضوة المجلس ورئيس لجنة المرأة والنشاط”.

وانتهى حسن قائلا: “كانت فعلا احتفالية رائعة نتمنى أن تتكرر خلال الفترة القادمة”.

طالع أيضا:

أشرف زكي يشكر نقابة الصحفيين: قضيتنا ضد التجاوزات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى