بعد حضورها حفل وائل جسار.. الشاعرة سلوى هلال توجه رسالة إليه

أشادت الشاعرة والملحنة سلوى هلال، بحفل النجم وائل جسار، الذي أُقيم مؤخرًا بالقاهرة، وذلك بعد حضورها الحفل واستمتاعها بالأغاني التي قدمها جسار في الحفل.

ونشرت سلوى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمعها بوائل،وعلقت عليها قائلة “مع حبيبي ونجمي الحبيب العزيز الغالي المبدع الجميل الراقي المتألق دائما وابدا ملك الإحساس والرومانسية وجسار المحبة السوبر ستار النجم اللبناني وائل جسار، الحفله كانت اكثر من رائعة وكنت متألق كعادتك ربنا يحفظك، شكرا ليك على الحفلة الاكثر من رائعة دي وبالتوفيق والنجاح الدائم يارب”.

واستكملت قائلة ،:” شكر خاص جدا لحبيبي ولنجمي الحبيب ملك الإحساس والرومانسية النجم الجميل الراقي المبدع السوبر ستار وائل جسار وإدارة أعماله عبده كساب على حسن استقبالهم لي وحفاوتهم الجميله والكريمة مع تمنياتي لهم بالمزيد من النجاحات والتوفيق والتالق دائمًا وابدا يارب، واد ايه الحفله كانت رائعة، غنى فيها وائل احلى واجمل اغانيه وحجات كمان من التراث بيضيف ليها رونق ومذاق خاص وبيديها طعم وشكل ولون “.

في سياق آخر أعلنت سلوى هلال، مؤخرًا عن مشاركة ديوانها الجديد “قلبي دق” بمعرض الرباط الدولي في المملكه المغربية.

وكتبت سلوى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” ،:”الحمد لله ديواني الجديد (قلبي دق) متواجد ومشارك الآن بمعرض الرباط الدولي في المملكه المغربيه الشقيقه الحبيبه في الفتره من 9 الى 19 مايو في جناح 42 بقاعة F”.

كما نوهت سلوى عن مشاركته أيضًا في أبوظبي، قائلة،:”وكان منذ أيام مشارك في معرض ابو ظبي الدولي في الإمارات العربيه المتحدة الشقيقة والحبيبة أيضًا الحمد لله أتمنى أن ينال اعجاب الجميع في كل مكان واكون عند حسن ظن الجميع بي دائما وابدا باذن الله تعالى”.

زر الذهاب إلى الأعلى