حسام حسن يضع خططه لنهضة الكرة المصرية

كتب – سيف حسن

يتولى حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مهمة صعبة في إعادة الكرة المصرية إلى منصات التتويج، ومع اقتراب مباراتي بوركينا فاسو وغينيا الحاسمتين في تصفيات كأس العالم 2026، يفتح “الصقر” قلبه للجماهير المصرية ويتحدث عن طموحاته وآمالهم.

اقرأ أيضا.. حسام حسن يرفع راية التحدي: هدفنا التأهل لكأس العالم وإسعاد الجماهير المصرية

منتخب مصر: تاريخ عريق وطموحات كبيرة:

أكد حسام حسن في حواره مع موقع الفيفا الرسمي على مكانة منتخب مصر المتميزة في القارة الأفريقية، كونه صاحب الألقاب السبعة في بطولة كأس أمم أفريقيا، ويضم لاعبين كبارًا قادرين على تحقيق طموحات الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، بالتأهل لكأس العالم والعودة للتتويج ببطولة أمم أفريقيا.

خطط طموحة لبناء منتخب قوي:

كشف “الصقر” عن خططه مع منتخب مصر، والتي تركز على بناء فريق قوي يضم لاعبين مميزين من مختلف الأعمار، وإعادة الروح والحماس للفريق، وتحقيق الألقاب وإسعاد الشعب المصري.

غياب النجوم اختبار للقدرات:

أشار حسام حسن إلى أن كل معسكر يُواجه ظروفًا خاصة، حيث تعرض المنتخب لغيابات عديدة في المعسكر الماضي، شملت نجومًا بارزة مثل محمد صلاح وأحمد سيد “زيزو” ورمضان صبحي ومحمد الشناوي، ما يُشكل تحديًا كبيرًا للجهاز الفني ويُظهر قدرات اللاعبين الآخرين.

التأكيد على قيمة الاجتهاد:

وجه حسام حسن رسالة قوية للاعبين من مختلف الأعمار، مؤكدًا على أهمية الاجتهاد والمثابرة لتحقيق النجاح، مُشيرًا إلى سعادته بجميع الألقاب التي حققها خلال مسيرته، سواء مع الأهلي أو الزمالك أو المنتخب، وكذلك بحب الجماهير وتقديرهم في كل مكان.

حلم بقيادة الفراعنة لمنصات التتويج:

أعرب “الصقر” عن طموحه الأكبر في تحقيق الألقاب مع منتخب مصر، وعودته لمنصات التتويج، وبناء جيل يضم لاعبين كثيرين. ووصف تدريبه لمنتخب مصر بأنه حلم تحقق، وشرف كبير له، يتمنى من خلاله رد جزء صغير لبلده وللشعب المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى