النني ومصطفى محمد يتضامنان مع أحداث رفح

كتب – علي سيد

أعلن النجمان محمد النني ومصطفى محمد، ثنائي المنتخب الوطني المصري، تضامنهما مع الشعب الفلسطيني في رفح.

يأتي هذا التضامن نتيجة المعاناة التي يعيشها أبناء رفح جراء العدوان الذي يشنه الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة في الأشهر الأخيرة.

اقرأ أيضا.. محمد النني يغادر آرسنال رسميًا بعد موسمٍ مُتواضع

نشر محمد النني ومصطفى محمد صورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتراضًا على ما يقوم به الجيش الإسرائيلي، وآخرها محرقة الخيام وقتل الأطفال في رفح.

وكان عدد من النجوم العالميين قد أعلنوا تضامنهم مع رفح، بما في ذلك رياض محرز الجزائري لاعب أهلي جدة السعودي، وإدوارد ميندي السنغالي، ونيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي الإنجليزي، وويليام ساليبا مدافع أرسنال الإنجليزي، وكوناتي مدافع ليفربول، وعثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان.

في الوقت نفسه، قدم الدولي المصري محمد النني وداعه لناديه أرسنال الإنجليزي بعد أكثر من 8 أعوام من الارتباط الوثيق. أعلن النني رحيله بنهاية الموسم ونهاية عقده مع المدفعجية في يونيو 2024.

يذكر أن النني دافع عن ألوان الجانرز منذ عام 2016، وقد غادر مرة واحدة على سبيل الإعارة إلى بشكتاش التركي خلال موسم 2019-2020.

في السياق نفسه، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ235، مخلفًا عشرات الشهداء والإصابات ودمارًا واسعًا.

ويشن الجيش الإسرائيلي سلسلة غارات على مربعات سكنية ومناطق مأهولة بالسكان المدنيين، ويتجدد القصف الذي يشنه الطيران الحربي الإسرائيلي على رفح الفلسطينية طيلة ساعات الليل، خاصة في المنطقة الغربية.

نيران طائرات “كواد كابتر” الإسرائيلية استهدفت محيط المستشفى الإماراتي غربي رفح الفلسطينية، واستهدفه قصف مدفعي عنيفًا أيضًا. الطائرات استهدفت الصحفيين

زر الذهاب إلى الأعلى