أحمد السقا يُطلق “خبطة العمر” مع سينرجي.. و”السرب” يُحلق عالياً 

كتب – نور علي

واصل النجم أحمد السقا خطواته المُتلاحقة في عالم السينما، بتعاقد جديد مع شركة سينرجي للإنتاج على بطولة فيلمه القادم “خبطة العمر”.

اقرأ أيضا.. ياسمين عبد العزيز تُعلن عودتها القوية للدراما الرمضانية بمسلسل جديد.. والعوضي يُهنئها

ويُعدّ هذا التعاقد بمثابة ثمرة تعاون جديد بين السقا وسينرجي، بعد نجاح فيلمهما الأخير “السرب” الذي حقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، وتصدر سباق أفلام عيد الفطر الماضي.

ويجسد “السرب” بطولة القوات الجوية المصرية في إحدى عملياتها البطولية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، ليُصبح علامة فارقة في السينما المصرية، ويُحفر اسمه بحروف من ذهب في ذاكرة الوطن.

وعلى صعيد آخر، يستعد السقا لمشاركة النجم أحمد فهمي في بطولة فيلم “عصابة الماكس” كضيف شرف، وذلك للمرة الثانية بعد فيلم “سمير وشهير وبهير” عام 2010.

ويُشارك “عصابة الماكس” في سباق عيد الأضحى السينمائي، مُنافسًا عددًا من الأفلام القوية، وسط توقعات بنجاحه الكبير وجذب المزيد من الجمهور.

ويُعدّ “خبطة العمر” إضافة جديدة لمسيرة أحمد السقا الحافلة بالإنجازات، حيث يُقدم من خلاله عملًا سينمائيًا فريدًا من نوعه، يُثري السينما المصرية ويُسعد محبيه في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وبدءًا من الشهر المقبل، ستنطلق كاميرات التصوير لالتقاط مشاهد “خبطة العمر”، بعد اكتمال اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

ويُشارك في كتابة السيناريو الكاتب هاني سرحان، بينما يتولى الإخراج الموهوب محمد سلامة، ويُنتجه أحمد السبكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى