بتسهيلات تصل إلى ٢٠ عاما.. «تعاونيات الإسكان» تطرح ٨٩ وحدة سكنية بـ ١٥مايو

كتب: ماجد بدران
أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان برئاسة الدكتور المهندس حسام الدين مصطفى رزق رئيس مجلس إدارة الهيئة، طرح ٨٩ وحدة سكنية بموقع متميز بمدينة ١٥ مايو بمشروع ٢٢ عمارة بالمجاورة رقم ٣١ .

وأوضح رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، فى تصريحات خاصة لـ “بيان” أن الوحدات السكنية المطروحة بالمشروع تأتى بمساحات ” ٦٨ م٢ – ٧٠ م٢ – ٨٤ م٢ “، مع تيسيرات في السداد تصل لـ 20 عاماً، على أن يكون التسليم فوري لعدد ٦٧ وحدة، وتسليم باقى الوحدات (٢٢ وحدة) في شهر مارس ٢٠٢٣  المقبل ٢٢ وحدة.

وأضاف “رزق” أن تقديم طلبات الحجز للوحدات السكنية وشراء كراسة الشروط لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية اعتباراً من يوم الاثنين القادم الموافق ١٤ نوفمبر وحتي يوم الخميس الموافق ٢٤ نوفمبر الجاري،  أو حتى نفاذ عدد كراسات الشروط والإقرارات، ويبلغ ثمن كراسة ٢٠٠ جنيهاً، ويتم طرحها بمقر الهيئة الرئيسي في “3 ش سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر”.

طالع المزيد:

وأشار ئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، إلى أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية بين المتقدمين في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الاثنين الموافق ٥ ديسمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار الهيئة.

وحددت الهيئة أرقاما هاتفية للاستعلام وهى ” ٢٢٧٢٤٨٩٧ – ٢٢٧٢٤٨٩٨ “.

زر الذهاب إلى الأعلى