الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج تتصدر التريند ” شاهدها من هنا “

كتبت – نور حمدي

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج والذي يذاع حصريًا على شاشة “cbc” الساعة: 8.45 مساء، والإعادة1 الساعة: 2.45 فجرًا، والإعادة 2 الساعة: 2.45 ظهرا، ويتم عرضه على منصة “WATCH IT”.

اقرا أيضًا.. ابنه بيومي فؤاد تشارك في مسلسل رمضان كريم.. فولة واتقسمت نصين (شاهد)

بيان ينشر لكم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “مذكرات زوج” التي تحدثت عن المشاكل النفسية التي يعاني منها رؤوف (طارق لطفي) في حياته.

وانطلقت الحلقة بعنوان وضع طيران من داخل الطيارة، وظهرت الحلقة ان رؤوف يعمل مراقب جوي ويحلم أنه يغرق في الماء داخل البانيو ، وبعد يفيق وهو في الطيارة مصدومًا مما حلم به.

وتتوالى الأحداث وينهي رؤوف عمله ثم يلتقي صديقه هشام الذي يعمل طيارا ويتخيل أن يكون مكانه ليعطيه هشام حقيبة ويقول له انه يذهب إلى حفلة تنكرية، وبعدها يطلب منه المجىء معه يخبره أنه لا بد من العودة إلى المنزل من أجل مواعيد زوجته شيرين .

الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج

وتستكمل الحلقة احداثها ثم يذهب كريم الشاذلي إلى مقابلة عمل في شركة المهندسة شيرين وخلال ذهابه إلى البوفيه يجدها هناك دون معرفته أنها من جاء لمقابلته، ويسألها عن المهندسة.

ويخبرها أنه سمع أنها شخصية صعبة ثم يتفاجأ أنه يتحدث إلى المهندسة شيرين التي جاء ليقابلها من أجل العمل، ويرتبك بعدها.

وتتوالى الاحداث ثم تخبر شيرين رؤوف بما حدث معها في الشركة وكيفية توظيفها لكريم وتظهر الأحداث أنها زوجة متسلطة لحد ما .

مسلسل مذكرات زوج

ودائمًا ما تقوم بالخناق والمشاكل مع الخادمة بسبب ألوان الأطباق وتغضب من والدها بسبب زواجه من فتاة أصغر منه بكثير.

وخلال الاحداث يطلب رؤوف من زوجته الذهاب معه إلى والدته للاحتفال بعيد ميلادها ولكنها تتحجج بالأولاد والشغل وترفض الذهاب معه.

وتتوالى الأحداث ويتكلم رؤوف من صديقه ويخبر أن حياته ليس لها معنى ودائمًا ما يشعر بالوحدة وأنه لا أحد مهتم به داخل البيت.

وينصحه صديقه بالذهاب إلى اللايف كوتش طه عياد من أجل الحديث معه عن مشاكله، ويذهب إلى حفل توقيع دكتور طه عياد لكتابه الجديد ويهرب قبل مقابلته.

موعد عرض مسلسل مذكرات زوج

وتختتم الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج احداثها ويحاول رؤوف تغيير الإضاءة ولكنه يتعرض لصدمة كهربائية ويقع على الأرض وتنتهي الحلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى