انسحاب الزمالك من كأس السوبر.. أحدث التطورات

كتب: أحمد محمد

على الرغم من إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أمس الاثنين، الاعتذار عن المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها الجمعة المقبل أمام النادي الأهلي في الإمارات؛ إلا أن مصادر من داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم أكدت أنه حتى الآن لم يتلق “الاتحاد” أي محاطلة رسمية من نادي الزمالك تفيد بالانسحاب من مباراة كأس السوبر أمام الأهلي.
وغادرت بعثة النادى الأهلى التى تضم فريق الكرة الأول، اليوم الثلاثاء إلى دولة الإمارات، لخوض مباراة كأس السوبر المحلي، المقرر لها الجمعة القادمة.

طالع المزيد:

مرتضى منصور يثير جدلا بطلبه منع كهربا والشناوى من لعب السوبر ضد الزمالك

الزمالك يؤجل السفر إلى الإمارات لخوض السوبر بسبب «كهربا»

وحسب نص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، فأن مباراة كأس السوبر المصري، تقام بين الفريق بطل الدوري المصري والفريق بطل كأس مصر، وفي حالة فوز نفس الفريق ببطولتي الدوري والكأس عن الموسم ذاته، تقام المباراة بين بطل الدوري ووصيف الكأس، وفي حالة اعتذار وصيف الكأس عن خوض المباراة لأي سبب من الأسباب، تقام المباراة بين بطل الدوري ووصيف الدوري ثم بالترتيب في حالة الاعتذار.
وخلال الساعات الأخيرة أبدى فريقان موافقاتهما على خوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، حال اعتذار الزمالك.
ومن جانبها أكدت الشركة المنظمة للمباراة أنها قادرة على إنهاء كافة ترتيبات وإجراءات أى من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري، على أن يتم الإعلان خلال ساعات، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالسفر حال وصول إخطار من الاتحاد المصرى بالفريق البديل لنادى الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى