مرتضى منصور يثير جدلا بطلبه منع كهربا والشناوى من لعب السوبر ضد الزمالك

كتب: أحمد محمد

عاد المستشار مرتضى منصور ليشعل أجواء الرياضة المصرية، ومواقع التواصل، مجددا، عبر تصريحاته التى أدلى بها لقناة الزمالك الفضائية، وهاجم فيها النادى الأهلى، ووجه اللوم لإداراته بسبب أحداث مباراة الطائرة رجال بين القطبين الأهلى والزمالك، التى جرت فى نهائى كأس مصر، وفاز فيها الزمالك بثلاثة أشوط لشوطين، وهاجم أيضا حكام مباراة السلة رجال بين الأهلى، والزمالك.
ووجه تحذيرا للمذيعين والصحفيين، قائلا لهم أى مذيع، أو أى صحفى لن يحضر فى يومه، لن يظهر مرة أخرى على شاشة القناة.
كما أشاد منصور بابنه أمير مدير الكرة الذى أحضر المدرب الجديد لفريق الكرة الأول للنادى، وذلك بعد أن فشلت اللجنة المنوط بها اختيار مدرب فى الوصول إلى أحد، كما هاجم منصور المدرب السابق مطلقا عليه “جدو فريرا”.

طالع المزيد:

تحدث أيضا رئيس نادى الزمالك المعزول عن أزمة مباراة السوبر، مطالبا بمنع نجمى الأهلى محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد الشناوى من المشاركة فى مباراة السوبر التى ستقام الجمعة القادمة، بين قطبى الكرة الأهلى، والزمالك.
وذكر منصور ما دعاه لهذا الطلب، قائلا إن السبب إيقاف كهربا والشناوى من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم.
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرةإيقاف الشناوى 3 مباريات، موضحة فى قرارها أن الإيقاف لايسرى على مباراة “كأس السوبر”، فيما أوقفت لجنة الانضباط كهربا 12 مباراة، لكن الأهلى تظلم من القرار.
أكد أيضا المستشار مرتضى منصور أن مجلس إدارة الزمالك اختاره رئيسا لبعثة فريق الزمالك المسافرة للإمارات للقاء السوبر، لكنه اعتذر لأنه ليس من المعقول السفر ومشاهدة المباراة من الفندق، بسبب موقفه القانونى الآن.

شاهد اللقاء كاملا:

زر الذهاب إلى الأعلى