موسى: الرئيس عنده كل المعلومات والتقارير عن البلد واللي حصل فيها

كتب: على السيد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي أول من سيتقدم للانتخابات الرئاسية المقبلة بعد فتح باب الترشح رسمياً، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن حملة الرئيس السيسي الانتخابية خلال الساعات المقبلة، وستتولى العملية التنظيمية للانتخابات المقبلة”.

وأضاف موسى فى برنامجه “على مسئوليتي” الذى يقدمه على فضائية “صدى البلد” أن: “الرئيس السيسي لبى نداء الشعب المصري بإعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة”
وأكد موسى أن هناك دعمًا كبيرًا من قبل المصريين في كافة ربوع الجمهورية لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لترشحه لولاية رئاسية جديدة.

ولفت موسى إلى أن الاحتفالات في كافة المناطق، بالإضافة إلى الاحتفال بنصر أكتوبر العظيم.

وواصل أن “الرئيس السيسي، تحدث بكل شفافية مع المصريين، وتحدث أيضا عن الترامادول، وفي كلام طلع كتير أووي إمبارح عن الموضوع ده، لكن هذا الراجل لديه كل الملفات من 2011 لحد النهارده، كل المعلومات عنده والتقارير من 2011 وما بعد 2011، الراجل اتكلم بكل صدق”.

وتابع موسى قائلا إن “الفترة المقبلة مهمة جدا، الرئيس عنده كل المعلومات والتقارير عن البلد واللي حصل فيها، لازم نركز في اللي جاي”.

وقال أيضا: “لازم نستعد للى جاي، هيصدروا كل حاجة ويشككوا في كل حاجة، النهارده بيعود شعب مصر في شوارع المحروسة، الناس بتقولى امبارح هو انت عارف منين، أنا بقول معلومة من بدري وهو ده دوري، شعب مصر النهارده في الشوارع، ما في حتة في مصر إلا وفيها جموع غفيرة لدعم الرئيس السيسي، وزخم ثورة 30 يونيو موجود حاليا في شوارع مصر، كل التحية للجيش المصري، والتهنئة بنصر أكتوبر، الجيش اللى قدر يستعيد الأرض، الناس في انتظار الرئيس يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية، وهناك دعم وتأييد كبير للرئيس”.

طالع المزيد:

من هو رئيس الحملة الانتخابية للمترشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى؟

وقال: “الشباب في الاحتفالات، حاجة جميلة جدا، إحنا بنحتفل بانتصارات أكتوبر، كمان الفنانين موجودين، عاملين حاجة كويسة وجميلة جدا، وكل التحية للتحالف الوطني للعمل الأهلي ومؤسسة أبوالعينين، والأحزاب السياسية، والنقابات وكل مواطن قرر أن يتواجد لدعم جيشه وتقديم الشكر لها والشكر للرئيس السيسي، ومطالبته بالترشح للانتخابات الرئاسية”.

وأضاف موسى: “شعب مصر مع رئيسه وجيشه وكل مؤسسات الدولة، يوجد أعداد هائلة من المصريين في الشوارع من أجل مطالبة ومناشدة الرئيس السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية.. تحيا مصر العظيمة”

زر الذهاب إلى الأعلى